شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لأول مرة تنظيم فعالية صيف نادي النور لقسم الفتيات، افتتحت اللجنة المنظمة لصيف نادي النور أبواب للتسجيل بالبرنامج الصيفي هذا العام بطموح وتطلع أكبر لما سبقها من البرامج باستقطاب عدد أكبر لفئتي .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأول مرة.

. تنظيم فعالية صيف نادي النور لقسم الفتيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأول مرة.. تنظيم فعالية صيف نادي النور لقسم الفتيات

افتتحت اللجنة المنظمة لصيف نادي النور أبواب للتسجيل بالبرنامج الصيفي هذا العام بطموح وتطلع أكبر لما سبقها من البرامج باستقطاب عدد أكبر لفئتي الأولاد وللمرة الأولى للفتيات بعد 12 عام من انطلاقة البرنامج، حيث تم فتح المجال للتسجيل من سن الخامسة وأكثر، والتدريب في مختلف الرياضات المتواجدة بالنادي من بينها، كرة الطاولة، السلة، كرة اليد، والسباحة.

ويقام برنامج الفتيات في الفترة الصباحية من الساعة 10 حتى 12، والأولاد في الفترة المسائية من الساعة 2:30 إلى 4:30 م.

وشهد البرنامج خلال المجموعة المبدئية المسجلة أعداد كبيرة من فئة الفتيات منافسة لأعداد الأولاد. ونجح برنامج صيف نادي النور في إتاحة فرصة التطوع بالتعاون مع المنصة الوطنية للعمل التطوعي "وزارة الموارد البشرية" للجنسين استغلالاً لأوقات الفراغ في الإجازة وتغطية الساعات التطوعية المطلوبة للطلاب والموظفين.

وقالت الطالبة بنين أحمد آل عبد الغني:"حظيت بفرصة التطوع مع نادي النورمن خلال التسجيل منصة وزارة الموارد البشرية ؛ لأكون أحد المنظمات للبرنامج الصيفي للفتيات لأول مرة منذُ 12 عاما، لامسنا الحماس عند الفتيات وروح منافسة عالية بكافة أنواع الألعاب".

وأضافت: "فرصة جميلة بمكان منظم وأخلاق عالية عند جميع موظفي النادي، وفئات عمرية مختلفة، وألعاب متنوعة، كما أنني انصح لمن لديه الوقت للتطوع وممارسة أحدى الألعاب المتواجدة في البرنامج بالتسجيل والاستثمار خلال هذه الفترة".

وفي حوار آخر مع الطالبة سجى عاشور قالت:"تعد هذه المرة الأولى لي في مجال التطوع، تجربة ممتعة و حماسية، شعور إسعاد الأخرين أمر مفرح بجانب الأجر والثواب وساعات تطوعية معتمدة من وزارة الموارد البشرية ؛ نظيرًا لما تتطلبه المرحلة الثانوية من ساعات تطوعية، الجميع مستمتع بالبرنامج الصيفي، وكرة اليد تحظى بالاهتمام الكبير من الفتياتط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأول مرة

إقرأ أيضاً:

حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور

احتفلت مكتبة مصر الجديدة بحي الأسمرات أمس، بختام الموسم الثقافي الصيفي لهذا العام بمجموعة من الفعاليات التفاعلية والألعاب الترفيهية والأنشطة التعليمية.


قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، إن المنصات الثقافية والابداعية التابعة للجمعية تبنت خلال الإجازة الصيفية برنامج أنشطة وفعاليات مكثفة، لتعزيز دور المكتبات خلال الإجازات بهدف المساهمة في توفير فرص للتعلم، تمكن الأطفال والشباب من الاستفادة من وقت الفراغ واستثمار الإجازة في تعلم معارف جديدة.

مشيرا إلى أن لتحقيق هذا الهدف كثفت كافة مؤسسات الجمعية وهى مكتبة مصر الجديدة العامة والطفل مكتبة المستقبل العامة والطفل ومركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل"، من استضافة مدربين وخبراء وكتاب متخصصين قدموا خلاصة معارفهم وخبراتهم، وقدموها من خلال موضوعات متنوعة جذبت مختلف الفئات والأعمار، وهذا ما حرصنا عليه عند وضع برنامج الأنشطة خلال هذا الصيف.

مقالات مشابهة

  • ???? عبدالرحيم دقلو دخل فى نوبة بكاء وجلس قليلا ثم انصرف
  • قبضة النور
  • «الإصلاح والنهضة»: مبادرة «بداية جديدة» تعزز تمكين الشباب
  • حفل ختام النشاط الصيفي لمكتبة مصر الجديدة.. صور
  • 64 عامًا من "تعليم الفتيات" في المملكة.. من مدرسة "دار الحنان" للجامعات
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • غدا.. قطع المياه عن بعض القري بمركز أجا للصيانة
  • تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام
  • دبي تستضيف أكبر فعالية محاكاة سيبرانية في 2024
  • تنظيم دورة تدريبية في «الموارد المائية» لأئمة الأوقاف بكفر الشيخ