شهدت الوسط الفني خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث التي شغلت رواد السوشيال ميديا، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز تلك الأحداث..

شائعة زواج ياسمين صبري

وترددت مؤخرا شائعة زواج الفنانة ياسمين صبري سرا، لتخرج ياسمين عن صمتها لأول مرة، وتنفي هذا الخبر عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر قائلة: «دي من المرات القليلة جدًا اللي رديت فيها على أي شائعة متداولة، أنا لست متزوجة، والشائعة ليس لها أي علاقة بالحقيقة، أنا بنت مصرية مسلمة، وعندما أتزوج، أُعلن زواجي أمام كل العالم، غير كدة شائعات ليس لها أي أساس من الصحة».

تعرض مصطفى كامل لأزمة صحية

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعرضه لوعكة صحية.

وكتب مصطفي كامل قائلا: «الأخوة والأحباب والزملاء.. شكرًا لكل من اتصل بي أو أرسل رسائل للاطمئنان، لم أتمكن من الرد عليه طوال الفترة الماضية نظرًا لمروري بأزمة صحية شديدة ألزمتني الفراش ومتابعة الأطباء يوميًا.. الحمد لله رب العالمين اللهم اشفنا وأشفي مرضانا جميعًا».

شائعة مرض أحمد بدير

وتناول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، شائعة حول مرض الفنان أحمد بدير ودخوله أحد المستشفيات، ولكنه نفى ذلك من خلال تصريح خاص لـ«الوطن»، أكد من خلاله أنه يتمتع بصحة جيدة، ولكنه تعرض مؤخرا لنزلة برد شديدة وتلقى من أجلها الأدوية اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسمين صبري مصطفي كامل أحمد بدير

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا

 


يستعد النجم أحمد بدير لتصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "حكيم باشا"،


و من المقرر أن يبدأ تصوير أول مشاهده في مسلسل حكيم باشا الأسبوع المقبل، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أبطال حكيم باشا

مسلسل حكيم باشا بطولة مصطفى شعبان، أحمد بدير، أحمد عبدالله محمود، سلوى خطاب، سلوى عثمان، دينا فؤاد، سهر الصايغ، يارا قاسم، أحمد فهيم، رياض الخولي، محمد نجاتي، منذر رياحنة، أحمد صيام وآخرين.

آخر أعمال أحمد بدير


والجدير بالذكر اخر أعمال أحمد بدير مسلسل كوبرا ومسلسل جودر، بطولة ياسر جلال تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وشارك في العمل كل من وفاء عامر، ياسمين رئيس، أيتن عامر وآخرين، كما شارك في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف وتأليف سمر طارق وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف.

وظهر كضيف شرف في مسلسل المداح 4، بطولة حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في العمل كل من هبة مجدي، خالد سرحان وآخرين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • الصحة اللبنانية: 55 شهيدا جراء الغارات الإسرائيلية خلال الـ24 ساعة الماضية
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 124 شهيداً ومصاباً في 4 مجازر صهيونية جديدة بقطاع غزة
  • تعرف على موعد تصوير أحمد بدير مسلسل حكيم باشا
  • لبنان.. استشهاد 95 شخصًا بسبب الغارات الإسرائيلية خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • كريم الحسيني لـ "البوابة نيوز": اعتزلت السعي في الوسط الفني فقط وليس الفن
  • صحة لبنان تعلن استشهاد 105 وإصابة 359 شخصا خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • حكومة لبنان: خلال الـ24 ساعة الماضية سجلنا حوالي 216 غارة جوية إسرائيلية على مناطق مختلفة
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا