صحافة العرب:
2024-09-19@17:24:06 GMT

وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء

تاريخ النشر: 11th, July 2023 GMT

وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء، وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديءالثلاثاء 11 يوليو 2023 الساعة 20 52 49 الأمناء نت خاص علمت الأمناء بأنه قد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء

وثيقة رسمية تكشف منع دخول شحنة الديزل الرديء

الثلاثاء 11 يوليو 2023 - الساعة:20:52:49 (الأمناء نت / خاص :)

علمت "الأمناء" بأنه قد جرى خلال الأيام القليلة الماضية استقبال باخرة محملة بالوقود المخالف للمواصفات إلى ميناء الزيت التابع لمصافي عدن .

وأوضحت المصادر بأن الجهات المختصة في شركة مصافي عدن سبق وأن وجهت مذكرة رسمية إلى الجهات المختصة والشركات الخاصة بتوريد المشتقات النفطية بعدم التعامل أو استقبال إحدى السفن التابعة لشركة جوليا الممولة للتاجر صدام المريسي بسبب ارتكابها للعديد من المخالفات .

وطبقا للمصادر بانه وخلافا للتوجيهات جرى في الأيام الماضية استقبال الباخرة التي تحمل "25.500 "الف طن من  الديزل الرديء جدا وتم قبوله على أن يتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بالفحص إلا انه تم تفريغ الشحنة قبل خروج نتيجة الفحص .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الإستقلال يهدد بـ”عزل” منتخبيه في انتخابات حد السوالم (وثيقة)

زنقة 20 ا الرباط

يبدو أن حزب الإستقلال بإقليم برشيد تحول إلى ملحقة تابعة للقضاء الإداري بعد إصداره لوثيقة موجهة للمستشارين الإستقلاليين الأعضاء بالمجلس الجماعي لحد السوالم “تهددهم” بـ”التجريد” من عضوية المجلس الجماعي في حالة عدم التصويت لمرشحة الحزب “الزوهرة جاب زرق” لرئاسة جماعة السوالم.

وحسب الوثيقة التي وجهها المفتش الإقليمي لحزب الاستقلال، تم تداولها بين أعضاء الحزب بإقليم برشيد، فقد حذر الحزب مما وصفه بـ”زيغ عن قرار التصويت لمرشحة الحزب سيعرض صاحبه أو صاحبته للمسائلة القانونية التي بموجبها سيجرد من عضوية المجلس الجماعي لحد السوالم”، دون أن يذكر الطريقة القانونية التي ستتم عملية العزل، مانحا بذلك نفسه دورا قضائيا من اختصاصات المحاكم الإدراية.

وأثار هذا الوعيد والتهديد بالعزل تساؤلات المهتمين بالشأن المحلي حول صلاحيات الأحزاب في تحريك مساطر العزل والتجريد من العضوية في حق الأعضاء المنتسيبن المخالفين للتوجيهات، علما أن مجموعة من المحاكم الإدارية رفضت في وقت سابق طلبات الأحزاب السياسية التجريد من العضوية في المستشارين الذين امتنعوا عن التصويت لصالح مرشحيها في الإنتخابات سواء العادية أو الجزئية.

يشار إلى أن جماعة حد السوالم تشهد سباقًا محتدما بين سيدتين على رئاسة المجلس الجماعي، بعد عزل وسجن الرئيسين السابقين، زين العابدين حواص، المعروف بـ”مول 17 مليار”، وحكيم عفوت.

ويأتي هذا التطور بعد قرار وزارة الداخلية بعزل عفوت على خلفية قضايا تتعلق بتبديد أموال عمومية، ليحتدم السباق على خلافته بين مرشحتين بارزتين، هما أمينة لوفا عن حزب الاتحاد الاشتراكي، والزهرة جاب رزق عن حزب الاستقلال.

مقالات مشابهة

  • ثوار عكيكة يصدرون 9 مطالب ويمهلون حكومة ذي قار 5 أيام (وثيقة)
  • توفير شحنة جديدة من الغاز لبلدية نسمة
  • «تعليم الجيزة» تكشف عن مواعيد دخول الطلاب المدارس في العام الدراسي الجديد
  • الابيض يتسلم شحنة مساعدات عراقية السابعة صباحا في مطار بيروت
  • ماذا بعد وثيقة العدل والإحسان السياسية؟
  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • القرم: يجب معرفة كيفية دخول شحنة البيجر إلى لبنان
  • حزب الإستقلال يهدد بـ”عزل” منتخبيه في انتخابات حد السوالم (وثيقة)
  • التربية تطلب من المالية الموافقة على نقل معلمين من كوردستان لباقي المحافظات وثيقة
  • جمال الكشكي: لدينا ثقة كبيرة في حرص الرئيس على الدعم الكامل لمخرجات جلسات الحوار الوطني