يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة نظيره الخليج مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 علي ملعب "الملك عبد العزيز"، وذلك في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بعد الفوز في سبع مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة ثلاث مباريات، فيما يحتل الخليج المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة سبع مباريات.

موعد مباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة البداية لمباراة الاتحاد والخليج اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

إبراهيم سعيد يكشف عن أول الراحلين عن الأهلي في يناير حمد إبراهيم: الطرد أثر على لاعبي الإسماعيلي أمام ببراميدز في دوري نايل القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الخليج في دوري روشن السعودي

تمتلك إدارة شبكة SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الاتحاد ضد الخليج مساء اليوم الخميس، عبر قنواتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الخليج دوري روشن دوري روشن السعودي موعد مباراة الاتحاد اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024

يواجه منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم مع نظيره أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء 26-6-2024 على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

ويحتل منتخب بلجيكا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في مباراة وخسارة أخرى، فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الأخير بنفس عدد النقاط متأخرًا بفارق الأهداف.

المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره توك شو سبورت| أحمد سالم: الأمور لا تحسب بخسارة 6 نقاط لكنها كرامة الزمالك ومحمد يوسف: لست مع قرار الانسحاب موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم الخميس 27 - 6 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024
  • موعد مباراة الأرجنتين القادمة في كوبا أمريكا عقب الفوز على تشيلي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة