يشارك الفنان وليد فواز في سباق الدراما الرمضانية 2024 بعملين، «ألف ليلة وليلة» للمخرج إسلام خيري ومن بطولة الفنان ياسر جلال، كما انضم إلى فريق عمل مسلسل «حق عرب» للمخرج إسماعيل فاروق وبطولة الفنان أحمد العوضي.

وفي تصريحات لـ «الوطن»، أكد الفنان وليد فواز أنه بالرغم من قيامه بدور الشرير في كلا المسلسلين إلا أن الشخصيتين مختلفتان عن بعضهما تماما، على حد تعبيره، قائلا: «الاختلاف أولا على مستوى المظهر الخارجي والأزياء، وثانيا على مستوى السياق، فالأول فانتازيا أما الثاني دراما شعبية، بالإضافة إلى أن التركيبة النفسية والدوافع لكل من الشخصيتين مختلفة عن الأخرى».

فواز: أتلقى عروضا جديدة للمشاركة في سباق الدراما الرمضانية.. ولم أحسم أمري

وأكد فواز أنه ما زال يتلقى عروضا جديدة للمشاركة في السباق الدرامي الرمضاني بالرغم من تعاقده على عملين بالفعل، إلا أنه لم يحسم أمره حتى الآن، قائلا: «هناك عروض عديدة ما زلت أتلقاها للمشاركة في موسم الدراما الرمضانية 2024، ولكني لم أحسم أمري بعد هل سأقدم أكثر من عملين، ولكن ما يحكم المسألة هو النص والمخرج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وليد فواز الفنان وليد فواز مسلسل حق عرب مسلسل ألف ليلة وليلة الدراما الرمضانية 2024 الدراما الرمضانیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن تطور جديد في قضية مستحقات اللاعب الأسبق خالد بوطيب، والتي تسببت في إيقاف تسجيل النادي لثلاث فترات وحرمانه من الحصول على رخصة المشاركة في البطولات القارية.

الزمالك يوضح انفراجة جديدة في أزمة بوطيب

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر منع الأندية من الحصول على الرخص اللازمة للمشاركة في البطولات القارية حتى يتم تسوية أزماتها المالية في المحاكم الدولية.

ويواجه الزمالك حاليًا هذه المشكلة ويسعى مسؤولوه إلى حل أزمة مستحقات اللاعب خالد بوطيب التي تُقدر بنحو 2.4 مليون يورو، حتى يتمكن النادي من الحصول على الرخصة.

ملخص أهداف وأحداث مباراة الزمالك أمام فاركو في الدوري فاركو يفرض تعادل مثير على الزمالك في دوري نايل

وصرح المصدر: "هناك تقدم في قضية خالد بوطيب حيث تم الاتفاق على شكل وجدولة مستحقاته المالية".

وأضاف: "نأمل في إنهاء هذه المسألة خلال 24 ساعة لتقديم خطاب رسمي لاتحاد الكرة ومن ثم للكاف من أجل الحصول على الرخصة للمشاركة في المسابقات الإفريقية في الموسم المقبل بشكل طبيعي".

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يكشف تفاصيل جديدة عن زراعة 100 مليون شجرة
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • بن حيدر يكشف عن تفاصيل جديدة حول عملية اقتحام منزل المجربي ودور الوساطه ويؤكد دعمه للسلطة المحلية والقضائية بمحافظة مأرب
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • متحف اللوفر أبوظبي يكشف أسماء أعضاء لجنة التحكيم والفنانين المرشحين للمشاركة في معرض «فن الحين 2024» وجائزة «ريتشارد ميل للفنون»
  • عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • بعد اطلاقها.. واتساب يكشف تفاصيل الميزة الجديدة Imagine Me