عدن(عدن الغد)محمد القادري:

عقد المكتب التنفيذي بمديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن، إجتماعه الدوري، امس "الأربعاء"، برئاسة مدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي.

وأستمع الإجتماع، إلى تقرير مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية، الدكتور عبدالحكيم قاسم المفلحي، مستعرضاً الإنجاز الشهري للمكتب ( أكتوبر - نوفمبر 2023م )، وكذلك خطة عمل المكتب في شهر ديسمبر القادم.

وفي الإجتماع، أشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بأداء مكتب الصحة، ودوره الفاعل في الإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.

وحث الداؤودي، جميع المكاتب التنفيذية الخدمية على بذل مزيد من الجهود ومضاعفتها، بما يسهم في تحسين أدائها والارتقاء بخدماتها خلال الفترة القادمة.

كما وقف الإجتماع أمام عدد من المواضيع المتعلقة بنشاط بعض المكاتب التنفيذية والجهود الجارية للارتقاء بمجمل الأنشطة الإدارية والمالية والخدمية والتنموية.

هذا وقد خرج الإجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع مستوى الأداء والإنجاز في مختلف المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة.
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الشيوخ يناقش تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر

يستأنف مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق جلساته العامة اليوم الثلاثاء بمناقشة تقرير لجنة الزراعة والري عن الدراسة المقدمة من النائب محمد ماهر السباعي بشأن "تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر: الجدوى، الفرص، التحديات".

ويستعرض المجلس خلال الجلسة ذاتها عددا من تقارير اللجان النوعية حول اقتراحات برغبات مقدمة من نواب حول قضايا وخدمات جماهيرية.

ويواصل المجلس جلساته العامة غدا الأربعاء، ويناقش خلالها تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار ومكتب لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية عن الطلب المقدم من النائب هاني سري الدين بشأن "دراسة الأثر التشريعي للمادة 35 من قانون سوق المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 بشأن التنظيم القانوني الخاص بصناديق الملكية الخاصة".

ويعرض خلال الجلسة نفسها طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدما من النائب إيهاب أبو كليلة وعشرين عضوا، لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن "تفعيل دور صناديق الاستثمار العقاري".

مقالات مشابهة

  • تعيين عمرو قنديل نائبا لوزير الصحة والسكان لشئون الطب الوقائي
  • تنفيذي شبوة يشيد بدعم الإمارات لقطاعي الأمن والصحة
  • قنديل.. صاحب دور رئيسي في وضع الخطط الاستراتيجية الصحية
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • المكاتب التنفيذية والخدمية في إب تُحيي ذكرى يوم الولاية
  • الحكومة الجديدة .. السيرة الذاتية للدكتور عمرو قنديل نائب وزير الصحة والسكان
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • اليوم.. الشيوخ يناقش تطبيق نظم الري الحديثة في محافظات مصر
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة