تحرص الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ".

 

شاركت نادين نجيم جمهورها صور جديد لها من خلال حضور إحدى الحفلات الخاصة بها في دبي وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة نادين نجيم 

 

وظهرت نادين وهي مرتدية فستان باللون الأسود ضيق طويل، ومرصع بكريستالات كبيرة وقطع معدنية على شكل مخالب، من تصميم العلامة التجارية Area، ويصل سعره إلى 1120 جنيه سترليني، أي ما يعادل 44 ألف جنيه مصري.

 

ومن الناحية الجمالية وضعت نادين نجيم مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها، وتركت شعرها منسدلا علي كتفيها، مما جعله يتناسب مع جمالها.

مسلسل وأخيرا 

 

ومن الناحية أخري، شاركت نادين نجيم في مسلسل "وأخيرا" والتي تدور أحداثه جول إطار اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن. ومسلسل وأخيرا من بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.

 

أبطال مسلسل وأخيرا 

 

 مسلسل وأخيرا بطولة نادين نحسب نجيم وقصي خولي وزينة مكي ويُشارك أيضًا إلى جوار نادين نسيب نجيم وقُصي خولي في بطولة مسلسل وأخيرا ثُلة من النجوم مثل: إبراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وسعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، ناتاشا خضرو، ماجد روضه، غنوة محمود، فيفيان انطونيوس.

 

يذكر أن مسلسل "وأخيرًا" يجمع قصي ونادين للمرة الثالثة، بعد مسلسلي "خمسة ونص" و"عشرين عشرين"، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر، ومن إنتاج شركة الصباح

 

مسلسل من إلى

 

على جانب آخر، شارك خولي مؤخرًا في مسلسل "من إلى" وقدم شخصية مدرس رياضيات يدعى "وليد" وهو شخص مسالم ولا يفضل الدخول في المشاكل، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب، بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به والعمل من تأليف بلال شحادات وإخراج مجدي السميري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادین نسیب نجیم مسلسل وأخیرا نادین نجیم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور

مسلسل تيتا زوزو.. مع تصاعد الأحداث في الحلقة الماضية لمسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة الكبيرة إسعاد يونس والقبض على حفيدة اعتزاز، بدأ قطاع كبير من الجمهور في البحث عن مواعيد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتستعرض «الأسبوع» لمتابعيها وزوراها في التقرير التالي، تفاصيل الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو».

مسلسل تيتا زوزو مواعيد عرض الحلقة 6 لمسلسل تيتا زوزو

ويتمكن الجمهور من متابعة أحداث الحلقة السادسة لمسلسل تيتا زوزو لـ إسعاد يونس، غدا الأحد الموافق لـ 29 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء من خلال شاشة DMC، و 11 مساء على DMC دراما.

مسلسل تيتا زوزو ملخص الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو

وشهدت أحداث الحلقة 5 لمسلسل تيتا زوزو الكثير من الأحداث والتفاصيل المثيرة، حيث يحاول إسماعيل «محمود البزاوي» أن يجعل اعتزاز أن تعمل معه حتى يتمكن من الانتقام منها، كما تلقى الشرطة القبض على حفيدتها بعدما حاولت تصوير غرباء في الشارع.

مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي حيث يناقش العديد من القضايا والمشكلات الاجتماعية من بينها المشكلات الزوجية داخل الأسر، والذي ينعكس على تربية الأبناء وانشغال الآباء والأمهات بخلافاتهم الزوجية وعدم التركيز مع أبنائهم ما يؤثر بالسلب عليهم، وتكون الجدة الأرملة زوزو.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

وشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من الفنانين من بينهم إسعاد يونس، صلاح عبد الله، إسلام إبراهيم، محمد كيلاني، حمزة العيلي، عابد عناني، إيناس كامل، ندى موسي، أحمد عنان، وآخرين، من إخراج شيرين عادل وتأليف محمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًبكلمات مؤثرة.. أسرة مسلسل تيتا زوزو تهدي العمل لروح حسام شوقي وتامر فتحي

بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT

الليلة.. عرض مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس على WATCH IT

مقالات مشابهة

  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • خاص|ملك قورة: اتبسطت بردود الأفعال على صوري بفستان الزفاف.. وبيباركولي كأني واحدة من عيلتهم
  • ارتفاع سعر النصف جنيه الذهب اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • سعر النصف جنيه الذهب اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • عمرو يوسف.. بطل بالصدفة
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس