أثارت محاولة مجلس مدينة أوكلاند إضافة عبارات، تدين المقاومة الفلسطينية، في بيان من أجل الدعوة لوقف إطلاق النار في غزة، غضبا بين المشاركين في النقاشات.

وقال عدد من المشاركين في النقاشات، إن مزاعم الاغتصاب وقطع رؤوس الأطفال كاذبة، ولا وجود لها، وهي جزء من الدعاية الزائفة للاحتلال.



وأكدت إحدى المشاركات، أن حماس، حركة ليست منظمة إرهابية، بل حركة مقاومة لصالح الشعب الفلسطيني، للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي.



ورفضت إحدى المشاركات وصف مقاومة الفلسطينيين بالإرهاب، وقالت إن وسائل الإعلام الأمريكية تغرق تغطيتها بهذه الدعاية، مضيفة، أعتبر كأمريكية من أصل عربي هذه الأوصاف نوعا من دعاية الكراهية الموجهة لنا.

Last night the Oakland City Council voted on a resolution to call for a ceasefire.

A city council member tried to insert language condemning Hamas.

This was the reaction… pic.twitter.com/r7aTb2mkrQ — Yashar Ali ???? (@yashar) November 28, 2023

Meanwhile in California...

The Oakland City Council unanimously approves a resolution calling for ceasefire in Gaza. pic.twitter.com/AKmLBR4kaW — Citizen Free Press (@CitizenFreePres) November 29, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية غزة الاحتلال امريكا غزة الاحتلال سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حركة حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه

يمانيون../

حثت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم السبت ، على ضرورة شد الرحال وتكثيف الرباط في المسجد الأقصى المبارك، بالتزامن مع تصاعد اقتحامات المستوطنين مع بدء موسم الأعياد اليهودية.

وشددت الحركة في بيان صحفي، على أن على الجميع تحمل مسؤوليته تجاه المسجد الأقصى، الذي يتعرض لأبشع الهجمات التهويدية، ومحاولات الاحتلال فرض وقائع جديدة في ساحاته.
وقالت، إن على عاتق أهالي الضفة الغربية والقدس أمانة كبيرة للحشد والرباط في الأقصى، فهم في رأس الحربة للدفاع عن المقدسات، وعليهم بذل كل جهد من أجل إفشال مخططات الاحتلال والمستوطنين.
ولفتت إلى أن “ما نراه من طقوس تلمودية في باحات المسجد الأقصى، ومحاولات الاحتلال الحثيثة لتهويد مدينة القدس، يثبت أهمية معركة طوفان الأقصى، التي يجب على الجميع أن يساهم فيها، وأن يكون فاعلاً بكل الوسائل المتاحة”.
وأكدت، أن مطامع الاحتلال في مدينة القدس ليس لها حد، وأنه سيواصل عدوانه ومحاولاته لتهويد المدينة وطرد سكانها منها، وصولاً إلى السيطرة الكاملة عليها، تحقيقاً لمخططاتهم بإقامة الهيكل المزعوم.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه
  • مشاهد من صفد... إليكم كيف تمّ قصفها من لبنان (فيديو)
  • فيديو.. تشيزني يخوض التدريب الأول مع برشلونة
  • مظاهرات عارمة في الأردن واليمن نصرة للبنان وغزة ضد عدوان الاحتلال (شاهد)
  • جيش الإحتلال يقول إنه قتل زاهي ياسر عبد الرزاق عوفي رئيس حركة حماس في طولكرم بالضفة المحتلة
  • قيادي في حماس: شعبنا لن يترك مقاومة الاحتلال حتى نيل حريته
  • جيش الاحتلال: اغتلنا 3 قيادات من حركة حماس من بينهم مشتهى
  • جيش الاحتلال: اغتيال 3 قيادات في حركة «حماس» بغارة قبل 3 أشهر
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال 3 قيادات في حركة حماس بغزة قبل 3 أشهر
  • فيديو صادم لتركية تعطس "بلا توقف" منذ 13 يوماً