تتصدر مدينة سانت كاترين قائمة المدن الأكثر برودة، وفقاً لدرجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة، خلال طقس الخميس، وتضم القائمة 3 مدن تقل الحرارة فيها عن 15 درجة مئوية.

قائمة المدن الأكثر برودة تتصدرها سانت كاترين 8 درجات مئوية

تتصدر سانت كاترين قائمة المدن الأكثر برودة خلال طقس الخميس 30 نوفمبر، وفقاً لدرجات الحرارة المتوقعة تكون الصغرى بها 8 درجات وتكون العظمى المتوقعة 20 درجة مئوية، وتأتي مدينة نخل لتكون ثاني أكثر المدن برودة وتكون الحرارة الصغرى المتوقعة بها 10 درجات مئوية، أما العظمى فتكون 22 درجة، وتحتل سيوة المركز الثالث في قائمة المدن الأكثر برودة بدرجة حرارة صغرى متوقعة 9 درجات والعظمى 21 درجة.

قائمة المدن الأكثر دفئاً خلال طقس الخميس

بحسب درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال طقس الخميس تكون قائمة المدن الأكثر حرارة ودفئا هي أسوان ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة بها 29 درجة مئوية، أما الصغرى فتسجل 15 درجة، ثم تأتي شرم الشيخ لتسجل بحسب التوقعات درجة الحرارة العظمى بها 28 درجة والصغرى 18 درجة مئوية، وتسجل الأقصر درجة حرارة عظمى 28 وصغرى 14، ومرسي علم  تسجل درجة الحرارة العظمى بها 29 درجة والصغرى 17 درجة مئوية، والغردقة  العظمى المتوقعة بها 29 درجة والصغرى 16 درجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأكثر برودة الأكثر دفئا طقس الخميس الأرصاد الجوية قائمة المدن الأکثر برودة العظمى المتوقعة خلال طقس الخمیس سانت کاترین درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات الطقس غدًا الاثنين، متوقعة أن يسود طقس معتدل الحرارة في الصباح، يصبح حارًا نهارًا على أغلب أنحاء البلاد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة ليلاً، كما ستتعرض بعض المناطق لظواهر جوية متنوعة مثل الشبورة المائية والأمطار الخفيفة، والرياح، بالإضافة إلى اضطرابات في الملاحة البحرية.

«الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدًا

وتوقعت «الأرصاد»، في بيان، أن تتعرض البلاد لعدد من الظواهر الجوية في حالة الطقس غدا الاثنين، أبرزها الشبورة المائية خلال الصباح الباكر، التي تتكون على عدد من الطرق الزراعية السريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، مع رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء خلال بعض الفترات.

وأشارت إلى أن معظم أنحاء البلاد تشهد استقرارًا في درجات الحرارة التي تبدأ من 32 درجة للعظمى على القاهرة الكبرى، وتصل إلى 36 درجة مئوية على عدد من المناطق الجنوبية، أما الصغرى فتنخفض حتى تصل إلى 23 درجة خلال الساعات المتأخرة من الليل، وفي فترات الصباح الباكر، مع وجود بعض الاضطرابات في حركة الملاحة البحري على البحر المتوسط.

درجات الحرارة غدًا الاثنين

وتأتي درجات الحرارة العظمى والمحسوسة والصغرى غدا الاثنين على القاهرة الكبرى والأقاليم، كما جاءت في بيان الأرصاد الجوية كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 32 درجة، والمحسوسة 33 درجة، والصغرى 23 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 28 درجة، والمحسوسة 30 درجة، والصغرى 22 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 35 درجة، والمحسوسة 37 درجة، والصغرى 25 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 33 درجة، والمحسوسة 34 درجة، والصغرى 20 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 36 درجة، والمحسوسة 37 درجة، والصغرى 23 درجة مئوية.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • 4 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. انخفاض الحرارة ونشاط الرياح
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • طقس حار نهارًا ومعتدل ليلًا.. توقعات الطقس ليوم الإثنين 29 سبتمبر 2024
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا الاثنين.. 4 ظواهر جوية تضرب البلاد
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • العظمى في القاهرة 33.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدا
  • عاجل - موجة حارة تجتاح مصر اليوم.. و"الأرصاد" تكشف عن الموعد المتوقع لانكسارها