بوابة الفجر:
2024-10-03@09:48:28 GMT

ميدو يدافع عن طبيب الزمالك

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

دافع الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤكدًا أنه تعرض لحملة خاصة رغم بذله مجهودات كبيرة في عمله.

ميدو يدافع عن طبيب الزمالك

وأشار ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في نادي الزمالك راجل حاصل على دكتوراه والعديد من الشهادات المميزة".

وتابع: "في ناس الزمالك محظوظ بتواجدها داخل النادي، منهم محمد أسامة، الذي يواجه مع الزمالك ضغط المباريات وبيعمل استشفاء للاعيبة بشكل رائع وشغال متابع مع دكتور تغذية، راجل نضيف، وفي ناس جوا نادي الزمالك الناس النضيفة مش عاجباها".

واستكمل: "لاعيبة الزمالك حست إن دكتور محمد أسامة اتظلم، خاصة مع تجدد إصابة مصطفى شلبي، اللي استغلها أحد مقدمي البرامج في ليلة الماتش وقطع في الدكتور محمد أسامة، الراجل النضيف اللي شغال كويس واللاعيبة اللي دعمته أكبر دليل على كدة".

عاجل.. كولر يُحاول الرحيل عن الأهلي إبراهيم سعيد: الأهلي يضغط على موديست لفسخ التعاقد في يناير

واختتم: "لازم الزمالك يبحث في الموضوع، ويعرف الناس اللي عايزة توقعه، ودعم لاعيبة الزمالك لدكتور محمد أسامة أكبر دليل على إن الفرقة ابتدت تبقى مع بعض عكس قبل كدة كانت مفككة، وبقول كابتن حسين لبيب أرجوك خلي بالك، واعرف مين ليه مصلحة إن في ناس في الزمالك تتعرض لانتقادات وهجوم وحملات، أرجوك شوف مين الشخص اللي بيقول الأخبار ونتائج وتفاصيل اجتماعات مجلس الإدارة للصحفيين، ولو مخدتوش بالكم من الشخص اللي بيسرب المعلومات والكلام ده اتكرر هطلع أقول بالأسماء مين السبب في ده ومعايا تسجيلات صوتية وأكتر من دليل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميدو الزمالك طبيب الزمالك فريق الزمالك احمد حسام ميدو محمد أسامة

إقرأ أيضاً:

عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن محمد رمضان المدير الرياضي لفريق النادي الأهلي لديه خبرات إدارية كبيرة تساعده في مهمته مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"محمد رمضان مكسب كبير للأهلي في الفترة المقبلة والنادي الأهلي اعتاد على وجود مديرًا للكرة في الفريق في السنوات الماضية ".
وأضاف عرابي:"؛من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فهو مكسب كبير للقلعة الحمراء ".

وكان الأهلي قد خسر لقب كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • مدرب شباب الزمالك: هدفنا التتويج بلقب بطولة الجمهورية
  • أسامة عبد الحي يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • عرابى: اختيار رمضان لمنصب المدير الرياضى موفق للغاية.. منح اللاعبين راحة من إختصاص الجهاز الفنى فقط
  • "القاهرة الدولي للمونودراما" يفتتح دورته السابعة ويكرم إلهام شاهين وهاني رمزي.. صور
  • عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي