تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا اشتري أحدث سماعة شبيهة Apple AirPods بـ370 جنيها وانخفاض كبير في التعامل مع ChatGPT،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا.. اشتري أحدث سماعة شبيهة Apple AirPods بـ370 جنيها وانخفاض كبير في التعامل مع ChatGPT، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا.. اشتري أحدث سماعة شبيهة Apple...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

قامت شركة Noise الهندية بإطلاق سماعة لاسلكية جديدة تحت اسم Air Buds Mini 2، وهي سماعة أذن TWS بسعر معقول والتوأم المشابه تمامًا مع سماعات Apple AirPods  من حيث التصميم.

 أثار "ChatGPT" ضجة في العالم عند إطلاقه في نوفمبر الماضي، حيث يستطيع توليد المعلومات بناءً على الإشارات، فقدّمت شركة OpenAI، المختص بأبحاث الذكاء الاصطناعي الأمريكي، مجموعة من الميزات الجديدة لشات بوت الذكاء الاصطناعي. 

أعلنت شركة مايكروسوفت في تطور مفاجئ للأحداث، عن موجة جديدة من فصل وتسريح الموظفين، تؤثر بشكل أساسي على أقسام المبيعات والتسويق وخدمة العملاء.

أصبحت Oppo واحدة من أكبر مصنعي الهواتف الذكية في العالم وقد أطلقت العديد من السلسلات الشهيرة التي تستهدف فئات الأسعار المتعددة. 

أعلنت شركة نوكيا عن إطلاق أرخص هواتفها الذكية لهذا العام 2023 التي تنافس بشدة في سوق الهواتف الذكية ومن أبرزها هاتف Nokia C12 Pro.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather

السومرية نيوز – واع
بعد قيام شركة أبل بإجراء تغييرات على الذكاء الاصطناعي وغير الذكاء الاصطناعي على معظم تطبيقاتها مع نظام التشغيل iOS 18، اتضح أن تطبيق الطقس الأصلي لعملاق التكنولوجيا حصل على ميزتين جديدتين. ويتعلق الأمر بدرجة الحرارة الفعلية المدرجة في التطبيق في أي وقت، ودرجة الحرارة "التي تبدو كذلك"، حيث يمنح هذا الأخير المستخدمين درجة حرارة أكثر واقعية تكشف عن مدى سخونة أو برودة الهواء لجسم الإنسان بعد حساب بعض المتغيرات مثل الرطوبة النسبية وسرعات الرياح وكمية أشعة الشمس، وفقاً لموقع phonearena.   وفي نظام التشغيل iOS 18، سيُظهر تطبيق Apple Weather كلاً من درجة الحرارة الفعلية ودرجة الحرارة "يبدو وكأنه" مباشرة حيث يمكن رؤية كلا الرقمين بسهولة.   وفي الجزء العلوي من تطبيق الطقس، سترى درجة الحرارة الحالية بأعداد كبيرة، وتحت درجة الحرارة الحالية مباشرةً، سيقول التطبيق "Feels Like" باستخدام خط أصغر حجمًا، حاليًا، يمكن رؤية درجة الحرارة الفعلية في الجزء العلوي من الشاشة.   قم بالتمرير للأسفل للعثور على مربع "Feels Like" الذي يشبه درجة الحرارة الفعلية، كما تقول Apple، سيتم عرض درجة الحرارة "Feels Like" بلون مختلف، وبخط أصغر.   لذلك يعد هذا تغييرًا جيدًا قادمًا إلى تطبيق Apple للطقس مع نظام التشغيل iOS 18، والأكثر إثارة للاهتمام هو أن رقم "Feels Like" لن يظهر عندما تكون درجات الحرارة الفعلية و"Feels Like" قريبة جدًا، وبهذه الطريقة لن تواجه موقفًا تظهر فيه درجة الحرارة الفعلية على أنها 75 ورقم "Feels Like" هو نفسه تمامًا، وسيظهر كلا الخيارين لدرجة الحرارة فقط عندما يكون هناك اختلاف كبير بينهما.   على سبيل المثال، إذا كانت درجة الحرارة الفعلية هي 91 درجة وكان رقم "Feels Like" هو 100 درجة، فسترى كلا القراءتين، الأمامية والوسطى، في تطبيق Apple Weather.   الميزة الجديدة الثانية القادمة إلى تطبيق Weather مع iOS 18 تتعلق بكيفية حصول تطبيق خرائط أبل على عناوين منزلك وعملك من بطاقة جهة الاتصال الخاصة بك في تطبيق جهات الاتصال، وهذا يسهل على مستخدم iPhone الحصول على الاتجاهات بسرعة إلى منزله ومكتبه عبر خرائط أبل، مع نظام التشغيل iOS 18، سيحصل تطبيق الطقس على نفس المعلومات من تطبيق جهات الاتصال بحيث تتم إضافة عناوين منزلك وعملك تلقائيًا إلى المواقع التي يتتبعها تطبيق الطقس الأصلي.   ويمكنك أن تتوقع رؤية هذه التغييرات لا تأتي فقط في تطبيق Weather الخاص بـ iPhone في iOS 18 ولكن أيضًا في تطبيق Weather على iPad مع iPadOS 18 وMac مع تحديث macOS 15 Sequoia القادم.

مقالات مشابهة

  • المفروم بـ370 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • ​الأمم المتحدة تحذر من خطر كبير في غزة
  • جوجل تتتبع 300 مليون مستخدم iPhone
  • معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة
  • هل سماعة HUAWEI FreeBuds 6i تخفف الضوضاء
  • إيلون ماسك: Grok 2 AI يصل في أغسطس
  • الحق اشتري.. انخفاض سعر الذهب في ختام التعاملات
  • Epic: آبل رفضت متجر تطبيقات الطرف الثالث للمرة الثانية
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة
  • تغييرات جديدة في تطبيق Apple Weather