قال عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن أداء الفريق الأبيض لم يكن جيدًا بالدرجة الكافية رغم تفوقه على فيوتشر بهدفين نظيفين، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين لم يكن لديهم رغبة هجومية كبيرة في زيادة عدد الأهداف خلال الشوط الثاني.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "لاعبو الزمالك ارتضوا بالخروج فائزين بهدفين فقط، وظهرت أخطاء كثيرة ساذجة من لاعبي الزمالك، ومحمد عبدالغني أخطأ في أكثر من كرة، وغاب الوعي التكتيكي عن بعض اللاعبين خلال الـ90 دقيقة، هناك أخطاء كثيرة في الزمالك".

 

وأشار إلى أن الإيجابية الوحيدة من مواجهة اليوم، هي تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط لصالح الزمالك في بطولة الدوري. ولكن الفريق الابيض لازال لديه العديد من المشكلات. مشددًا على حاجة الفريق لدعم قوي في شهر يناير المقبل.

 

وأوضح: "بدون جمهور، الزمالك سيقدم نتائج سيئة، الجماهير هي الداعم الأول والرئيسي في المرحلة الحالية، والزمالك في حاجة لصفقات قوية، وهناك 9 لاعبين يجب رحيلهم من الفريق في أقرب وقت ولذلك يجب حل جميع الأزمات الخاصة بقيد اللاعبين".

 

وأكد، أن جماهير الأهلي لديها احباط من شكل الفريق، والمدربين الاجانب الموجودين في مصر من فئة c في أوروبا".

 

وواصل نصار: "فريق فيوتشر لديه عناصر جيدة، ولكنه لم يقدم المستوى المأمول في لقاء الزمالك، وبصفة عامة كرة القدم في مصر أصبحت غير ممتعة، في ظل هؤلاء المدربين الأجانب واللاعبين، ومنذ الموسم الماضي هناك دروب واضح في كل مستويات الكرة المصرية".

 

وأكمل: "هناك مستويات رديئة من جانب لاعبي الزمالك، والفريق كسب اليوم رغم أنه لم يقدم الاداء والشكل المطلوب، ومستوى بعض لاعبي الزمالك لا يؤهلهم للتواجد فى الفريق الأول".

 

وأتم: "لم يكن هناك لاعب ملفت للانظار خلال مواجهة الزمالك وفيوتشر، سواء عمر كمال أو غيره من لاعبي الفريق".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية

نواف السالم

حسم الدولي التشيلي باولو دياز مدافع الأهلي السابق والحالي لريفر بليت الأرجنتيني ، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وقال دياز في تصريحات إعلامية عن انتقاله إلى القادسية: ” ليس هناك شئ حتى الآن ، مازلت في ريفر بليت ، وأنا أحب أن ألعب في أوروبا ، لأنه حلم الجميع” .

وفي وقت سابق ، أشارت التقارير أن النادي الصاعد حديثاً إلى دوري روشن يسعى لضم دياز ، وذلك بعد ما تم الاتفاق مع ناتشو فيرنانديز نجم ريال مدريد للانضمام إلى القادسية .

ويُذكر أن دياز خاض 162 مباراة في جميع المسابقات مع ريفر بليت ، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع هدفين، وسبق وارتدى قميص الأهلي ، خلال موسم 2018-2019، ولعب مع الفريق 33 مباراة في جميع المسابقات .

مقالات مشابهة

  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • أكاديمية 9BROS للقدم تدرس إضافة رياضات متنوعة
  • عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • مران الزمالك| جلسة تجمع جوميز باللاعبين.. وتدريبات تأهيلية لخماسي الفريق.. تعليمات خاصة لـ "أوباما"
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • أحمد سالم: الزمالك ليس منسحبًا من القمة.. وهذا موقف القلعة البيضاء من استكمال مسابقة الدوري
  • ظهور فتوح في الجونة يثير غضب جمهور الزمالك