أعلنت الفنانة شريهان، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة x، تضامنها مع الشعب الفلسطيني بعد الاعتداءات المتتالية التي حدثت مؤخرا من العدوان الإسرائيلي.

وكتبت شريهان قائلة: «القدس عاصمة مشتركة؟ إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وإعطاء كامل حقوق الشعب الفلسطيني، لا مساومة ولا تفريط، وأتضامن مع الشعب الفلسطيني أجمع».

شريهان تنتقد العدوان الإسرائيلي

انتقدت الفنانة شريهان منذ أيام عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة x العدوان الإسرائيلي بعد ضرب غزة رغم الاتفاق على الهدنة.

وكتبت شريهان قائلة: نقض العهود.. الاحتلال الفاشي الإسرائيلي هكذا هم دائماً وأبداً منافقون إذا عاهد أحدهم غدر، وإذا خاصم فجر، وإذا حدَّث كذب، وإذا ائتمن خان، تاريخ الكيان الصهيوني مليء بصفحاته السوداء، التي تبين حالهم تجاه العهود والمواثيق، فكم مرةً نقض الصهاينة عقودًا عقدوها، ومواثيق أبرموها، فلا يحفظون لأحد عهدًا، ولا يرعون له وعدًا.

"نقض العهود" .. الاحتلال الفاشي الإسرائيلي هكذا هم دائماً وأبداً منافقين إذا عاهد أحدهم غدر، وإذا خاصم فجر، وإذا حدَّث كذب، وإذا ائتمن خان.

تاريخ الكيان الصهيوني مليءٌ بصفحاته السوداء، التي تبين حالهم تجاه العهود والمواثيق، فكم مرةً نقض الصهاينه عقودًا عقدوها، ومواثيق أبرموها،…

— Sherihan (@Sherihan) November 25, 2023

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان اهل غزة العدوان الصهيوني الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الجزائر تعرب عن تضامنها مع غوتيريش بعد القرار الإسرائيلي في حقه

الجزائر – أعربت الجزائر عن تضامنها مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش بعد قرار إسرائيل اعتباره “شخصا غير مرغوب فيه” ومنعه من الدخول إليها.

 وقال المندوب الجزائري الدائم لدى الأمم المتحدة عمار بن جامع خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي حول لبنان: “أعبر عن دعم الجزائر وتضامنها الكامل مع الأمين العام أنطونيو غوتيريش بعد القرار غير المعقول الذي صدر عن سلطات الاحتلال بوصفه شخصا غير مرغوب به”، مشيرا إلى أن هذا القرار “يعكس عدم احترام إسرائيل للأمم المتحدة والمجتمع الدولي”.

وأكد بن جامع أن “عجز مجلس الأمن عن التحرك والتصرف كان له ثمن واضح”.

وأضاف: “إن إسرائيل ليست فوق القانون، وعلينا إخضاعها للمساءلة”، مشددا على “ضرورة إنشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء أعلنت إسرائيل الأمين العام للأمم المتحدة “شخصية غير مرغوب فيها” في إسرائيل ومنع دخوله إلى إسرائيل”، واصفة غوتيريش بأنه “يكره إسرائيل، ويقدم الدعم للإرهابيين والمغتصبين والقتلة”.

وقال وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتي: سيُذكر غوتيريش باعتباره وصمة عار في تاريخ الأمم المتحدة، بينما ستواصل إسرائيل حماية مواطنيها والحفاظ على مكانتها وشرفها الوطني مع أو بدون أنطونيو غوتيريش”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الرئيس الفلسطيني: العدوان الإسرائيلي المتواصل دمر نحو 90% من مرافق قطاع غزة
  • الرئيس الفلسطيني: تدمير 90% من مرافق غزة في العدوان الإسرائيلي
  • الرئيس الفلسطيني: نسعى إلى الخلاص من الاحتلال والاستيطان ووقف العدوان الإسرائيلي بغزة
  • الرئيس الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • الجزائر تعرب عن تضامنها مع غوتيريش بعد القرار الإسرائيلي في حقه
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي
  • بعد العدوان الإسرائيلي.. الإعلامية إنجي علي توجه رساله إلي لبنان
  • اجتماع هيئة رئاسة مجلس الوزراء يؤكد على دعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدوان الإسرائيلي
  • ما حجم الأضرار التي لحقت بـ الحوثيين جراء العدوان الإسرائيلي الاخير على الحديدة ؟