صدى البلد:
2024-07-08@10:02:41 GMT

سبب صادم.. عامل يطعن زميله في سوهاج

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أصيب عامل في بداية العشرينات من العُمر، بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليُمنى، على يدي عامل انهال عليه بسـ.ـلاحًا أبيضًا، دائرة مركز شرطة جهينة غرب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إصابة عامل بجرح طعني شبه نافذ بالصدر من الناحية اليُمنى؛ إثر تعدي عامل عليه بسـ.

ـلاحًا أبيضًا.

محافظ سوهاج يعقد اجتماعا موسعًا لبحث الاستعدادات للانتخابات الرئاسية خلال لقائه بمحافظ سوهاج.. التيار الإصلاحي الحر يثمن جهود الدولة للنهوض بالصعيد

وبالإنتقال والفحص تبین إصابة المدعو “محمود ا.ا.م- 21 سنة- عامل- ويقيم دائرة المركز”، وبسؤاله اتهم المدعو (محمد ر.ف.ع- 23 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية)، بالتعدي عليه بسلاح أبيض كان بحوزته؛ ما أدى إلى إصابته المنوه عنها؛ بسبب خلافات قائمة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم والآداة المستخدمة في الواقعة بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب المُشار إليه، كما حُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج جهينة عامل

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج

كشف رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج،  ملابسات واقعة العثور على جثمان شاب في نهاية العشرينات من العُمر، أعلى سطح القطار الروسي "القاهرة/ أسوان"، وذلك أثناء توقف القطار على محطة سكة حديد المنشاة جنوب سوهاج.

وتبين أن الجثة لشاب في نهاية العشرينات من العُمر، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة اصطدام الرأس بجسم صلب "أحد الكباري"، أثناء مرور القطار.


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود إشارة من محطة السكة الحديد دائرة مركز شرطة المنشاة، مفادها العثور على جثة شاب أعلى القطار الروسي "القاهرة/ أسوان".

 

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة للمدعو (بدوي ا ب ع- 28 عامًا- عامل- ويقيم بمحافظة قنا- مصابًا بجرح بالرأس)، ويرجح إصطدامه بأحد الكباري أثناء اعتلائه سطح القطار، وبسؤال والد المتوفي المدعو (أحمد ب ع س- 51 عاما- عامل- ويقيم بذات الناحية)، قرر بمضمون ما سبق، ونفى الشبهة الجنائية.


حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • خلاف علي أرباح المشاهدات.. بلوجر يطعن آخر بمطواة في رأس البر
  • مصدر رزق عامل بمدرسة.. القبض على لص سرق تروسيكل بمدينة الأقصر
  • اعترافات بلطجي بالتعدي على شاب بالمرج
  • شرز فرن بلدي يحرق أثاث منزل في دار السلام
  • حبس 3 متهمين بالتعدي علي شاب بالمرج
  • مصرع طفل وإصابة عامل فى تصادم سيارة ودراجة بخارية بسوهاج
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • ضبط لص سرقة متعلقات مواطن من داخل مسجد بالأقصر
  • العثور على جثة شاب أعلى قطار "القاهرة/اسوان" بسوهاج
  • مصرع عامل طعنا على يد آخر بسبب خلافات بينهما بالشرقية