يستأنف الفريق البورسعيدي آخر تدريباته بمعسكر الفريق استعدادًا لخوض مباراة إنبي بالجولة السابعة من الدوري والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في الرابعة عصر غد الجمعة  الموافق الأول من ديسمبر.

وصرح علي ماهر بأن الفريق  تحسن في الأوضاع الدفاعية والهجومية خلال المباريات الودية التي خاضها خلال فترة التوقف الدولي  بعد علاج الأخطاء التى توالت بمباراتى بيراميدز والبنك الأهلى والتى كانت وراء اهتزاز الشباك بأهداف سهلة للغاية وإضاعة الفرص السانحة التى لاحت للفريق للتقدم وإدراك التعادل على الأقل.

ومن جهة أخرى حدد على ماهر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى، احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وطلب على ماهر من مسئولى النادى البورسعيدى تدعيم الفريق بمدافع مميز، فى ظل الأزمة التى يعانى منها الفريق فى هذا المركز، خاصة بعد الإصابات المتكررة لمحمد دبش، وهو ما أبعده عن الفريق منذ بداية الموسم الجارى، فضلًا عن مستوى عمرو موسى، كما طلب المدير الفنى تدعيم الفريق بلاعب خط وسط.

ويرغب أيضًا على ماهر فى التعاقد مع مهاجم سوبر، نظرًا للنقص العددى الذى يُعانى منه الفريق فى قلب الهجوم، حيث لا يوجد سوى فرانك إيتوجا وفخر الدين بن يوسف، خاصة بعد الاستقرار على عرض مروان حمدي، للبيع، وتغريمه مليون جنيه، بعدما بصق على الجماهير عقب استبداله فى مباراة بيراميدز.

ويحتل الفريق البورسعيدي المركز التاسع برصيد 9 نقاط جمعها من 6 مباريات، حقق الفوز فى 3 لقاءات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكه 12 هدفًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفريق البورسعيدي إنبى بالجولة السابعة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي

حسم مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك الجدل حول إمكانية تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المغربي محمود بنتايك، بعد الأداء المتميز الذي قدمه في مباراة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي، التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

الزمالك لم يفعل بند شراء بنتايك

أشار المصدر في تصريحات صحفية، إلى أن نادي الزمالك لم يفعل بند الشراء في عقد بنتايك حتى الآن، وأن ما تم تداوله في الساعات الأخيرة عن تفعيل هذا البند ليس صحيحًا. مشيرا إلى أن اللاعب مستمر مع النادي حتى نهاية الموسم الجاري.

بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف رئيس البنك الأهلي: الزمالك استحق الفوز بالسوبر الأفريقي.. والتصريحات يجب أن تكون عاقلة

كما أوضح المصدر، أن الزمالك يعمل على تقييم اللاعبين من خلال استراتيجيات لجنة الاكتشاف، التي ستقوم بتقييم أداء بنتايك وسلوكياته خلال الموسم، وبعدها سيتم حسم مصير اللاعب.

يُذكر أن الزمالك قد تعاقد مع محمود بنتايك قادما من نادي سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح له بالتعاقد معه نهائيًا بنهاية الموسم.

مقالات مشابهة

  • شريفة ماهر لـ "البوابة نيوز": عيد ميلادي في شهر مارس وويكيبيديا أخطأ
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • «الحرية المصري»: كلمة الرئيس فى حفل تخريج طلاب الشرطة تضمنت رسائل طمأنة
  • الزمالك يحدد موقفه من تفعيل بند شراء بنتايك بعد السوبر الإفريقي
  • وظائف البنك الأهلي المصري لحديثي التخرج.. الكليات والتخصصات المطلوبة
  • الفريق أول عبد المجيد صقر يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود بالجيش الثالث الميداني
  • ارتفاع 88.2% في مكاسب المستثمرين المصريين بالبورصة خلال الأسبوع الماضي
  • اتحاد الكرة يحدد موعد التوقف الدولي الأول لدوري نجوم العراق
  • مشاري القرني : لو كنت اتحاديًا لما تركت مباراة للنادي في جدة .. فيديو