بوابة الوفد:
2024-06-27@12:53:13 GMT

أحمد سامي: أريد ضم لاعبين من الأهلي في يناير

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن الاعتماد على الدفاع أمر طبيعي في كرة القدم، مشيرا إلى أنه لعب على التنظيم الدفاعي والهجوم المنظم، وقام بتجربة الطريقة خلال بعض المباريات الودية قبل مواجهة الأهلي في الدوري المصري.

رئيس سموحة: أحمد سامى لعب على التعادل أمام الأهلى وأنا من بشجع الأحمر

وقال سامي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الأهلي لم يكن لديه مواقف هجومية واضحة وقمت بتحفيظ اللاعبين طريقة التصدي للكرات الثابتة التي يعتمد عليها مارسيل كولر، ومن الطبيعي أن نلعب بشكل دفاعي أمام الأهلي".

وأضاف: "لم نكن نريد الخسارة أمام الأهلي، للمحافظة على نفسية اللاعبين في المرحلة المقبلة، كما أن الفريق خسر عدة نقاط قبل المباراة الأخيرة ولذلك كان مهم للغاية آلا نخسر مجددا، ولذلك لعبنا بشكل دفاعي وكان هدفي الخروج بهذا الشكل حتى لو لم أقدم كرة جيدة".

وواصل: "فريق سموحة يضم مجموعة جيدة من اللاعبين سواء خبرات أو الشباب الذين تم تصعيدهم من القطاع مؤخرا، ودوكو دودو لاعب مميز من مواليد 2003، ويمتلك عدة عروض من أوروبا من فرنسا وبلجيكا".

وأكمل: "لدينا مواجهات صعبة واتمنى تحقيق نتائج ايجابية، ولدي رغبة في ضم لاعبين من الأهلي وكذلك دوري المحترفين أ، ولا أحتاج ضم مهاجمين في يناير".

وواصل: "هناك لاعبين من الأهلي ارغب في ضمهم على سبيل الاعارة في يناير بكل تأكيد، وعلاقتي جيدة مع محمد فرج عامر وهو صاحب فضل كبير عليٍ، وأنا اجتهد مع سموحة لتحقيق أفضل نتائج".

وأضاف: " محمد الضاوي كريستو لاعب جيد ولو انتقل لسموحة على سبيل الاعارة سيدخل المنافسة مع زملائه في الفريق، ولا احتاج إلى التعاقد مع محمد زعلوك في ظل توافر لاعبين آخرين في خط الهجوم".

وأكد: "لم يتم ترشيح اسمي لتدريب منتخبات الناشئين والشباب، لكن تم إجراء مفاوضات معي لتولي تدريب المنتخب الاوليمبي قبل قدوم ميكالي، هناك بعض المطالب لم يتم قبولها من جانب اتحاد الكرة والأمر لا يتعلق بالجانب المادي مطلقا، خصوصا أن المنتخب الأوليمبي هام جدا في تجهيز لاعبين للمنتخب الأول مثل قطاعات الناشئين في الأندية".

وأتم: "أزمة قطاعات الناشئين في مصر هي الاهتمام بالنتائج بعيدًا عن تجهيز لاعبين مميزين رغم توافر العديد من المواهب، وروجيرو ميكالي يقدم نتائج جيدة مع المنتخب الأوليمبي واتمنى له التوفيق في الاولمبياد".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سموحة أخبار الرياضة بوابة الوفد أحمد سامى الأهلى

إقرأ أيضاً:

متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، أنه سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة، متابعا «نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن جلسة اليوم مع وزير الشباب والرياضية بحضور رئيس رابطة الأندية؛ تعتبر الجلسة الثانية في طريق المفاوضات حول إمكانية اللعب أمام النادي الأهلي في مباراة القمة غدًا.

وتابع أحمد سالم: الزمالك لن يخوض مباراة القمة غدًا امام النادي الأهلي وهذا هو موقف مجلس الإدارة منذ أول يوم بالإجماع، ونعلن في اجتماع مجلس الإدارة المقبل؛ موقف الفريق الأول من خوض المباريات المتبقة الأخرى في مسابقة الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكليات
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • أحمد عبدالحليم: محمد شحاتة مكسب كبير للزمالك.. ومن الصعب التفريط في زيزو
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • كانتي يفتح الباب أمام العودة إلى كرة القدم الأوروبية
  • محمد الدّويش : لاعبين دوري روشن في في بطولة أمم أوروبا لا يعجبوني
  • متحدث الزمالك: لن نخوض مباراة القمة غدًا أمام النادي الأهلي.. فيديو
  • الزمالك يعلن عدم مشاركته في قمة الأهلي.. رسميًا
  • سعد ميسي يقود تشكيل زد أمام الداخلية