الوطن:
2024-07-06@05:26:44 GMT

حظك اليوم برج الحمل الخميس 30-11-2023 مهنيًا وعاطفيًا

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

حظك اليوم برج الحمل الخميس 30-11-2023 مهنيًا وعاطفيًا

مولود برج الحمل، شخص أناني بطبعه، ولكنه أيضا مخلص لشريك حياته ولأفراد أسرته والمحيطين به، بشكل كبير، إنه لديه الكثير من الطموحات والأحلام التي يسعى لتحقيقها، خاصة أنه متفانٍ في عمله، ويحرص دائما على إتقان كل الأعمال الموكلة إليه من جانب رؤسائه في العمل.

حظك اليوم برج الحمل مهنيًا

يطالبك خبراء الفلك والأبراج اليوم، بضرورة أن تفكر قبل أن تأخذ أي قرار على مستوى العمل، وأن تتعامل مع الأعمال بذهن صافٍ وهدوء وعدم انفعال مهما كانت ضغوط العمل، وأنت ستكون اليوم  قادرا على الصمود في ظل الضغوط اليومية، وحاول أن تأخذ المشورة من أي الموثوق بهم في محيط عملك، وفق حظك اليوم.

حظك اليوم برج الحمل عاطفيا

تغيرات منتظرة فى حياتك العاطفية خلال الفترة المقبلة، كما يؤكد لك خبراء الفلك والأبراج، فإذا كنت غير مرتبط فحاول أن تبحث عن شريك حياتك المستقبلى عبر المحيطين بك، وفق خبراء علم الفلك والأبراج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الحمل الحمل حظك اليوم الأبراج حظک الیوم برج الحمل

إقرأ أيضاً:

وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الجمعة، أن يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وقال الوزير إنه يحق لصاحب العمل  تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة أجره عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر .

وبحسب المادة 52 من قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، يستحق العاملين بالقطاع الخاص إجازة بأجر كامل عن أيام عطلات الأعياد، والمناسبات الرسمية التي يصدر بتحديدها قرار  من الوزير المختص.

وأكد الوزير محمد جبران على صدور الكتاب الدوري رقم 18 لسنة 2024،بشأن هذه الإجازة ،وعليه يلتزم السادة رؤساء الإدارات المركزية،بديوان عام الوزارة ،ومديريات العمل بالمحافظات -كل في حدود اختصاصه - بالعمل على نشر  أحكام هذا الكتاب على مواقع العمل ،والإنتاج ،للعمل بمقتضاه ،والتنبيه نحو وضع أحكامه موضوع التنفيذ.

وأشار الكتاب الدوري إلى منح العاملين المخاطبين بأحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم 12 لسنة 2003،إجازة رسمية مدفوعة الأجر ،وذلك يوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو 2024 ،بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الأول من شهر محرم عام 1446 هجرية ،طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية ،وذلك بمناسبة رأس السنة الهجرية ،مع التنبيه على أحقية صاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ،ويستحق العامل ،في هذه الحالة بالإضافة أجره ،عن هذا اليوم مثلي هذا الأجر .

ويأتي ذلك في إطار الحرص على توحيد مواعيد الإجازات الرسمية لكافة العاملين بقطاعات الدولة المتنوعة -كلما أمكن ذلك - تحقيقا للغاية الإجتماعية ،والقومية ،من الإجازات الرسمية في المناسبات والأعياد،وذلك في إطار قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2213،لسنة 2024،والمتضمن ،أن يكون يوم الخميس الموافق 11 يوليو عام 2024 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية ،والهيئات العامة ،ووحدات الإدارات المحلية ،وشركات القطاع العام ،وشركات قطاع الأعمال العام ،وشركات القطاع الخاص ،وذلك بدلا من التاريخ الميلادي الموافق ليوم الأول من شهر المحرم عام 1446 هجرية ،طبقا لما ستسفر عنه الرؤية الشرعية ،بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وتقدم الوزير  جبران ،للشعب المصري العظيم ،وللمسلمين في كل أنحاء العالم ، بخالص التهنئة بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

FB_IMG_1720162044664

مقالات مشابهة

  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية خلال العام المالي
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية للعام المالي 2023/2024
  • وزير العمل: الخميس المقبل إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: تحمل المسئولية
  • برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 4 يوليو: أخبار سعيدة
  • حظك اليوم برج الثور الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. احذر ضغوط العمل
  • حظك اليوم برج الحمل الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الحوت الخميس 4-7-2024 مهنيا وعاطفيا.. اهتم بالعمل الجماعي
  • «مهنيًا وعاطفيًا».. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024