صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@23:20:54 GMT

خولة السويدي: سيرة خالدة

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة محمد عتيق الفلاحي: إيثار وشجاعة راشد الكوس: تخليد ذكرى الشجعان

أكدت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، رئيسة خولة للفن والثقافة، أن ذكرى يوم الشهيد تعود مخضبة بقطرات دماء شهداء الإمارات الطاهرة لتذكرنا بمن فاضت أرواحهم ذوداً عن حمى الدولة، وتأتي حاملةً في حناياها حكايا البطولة والشجاعة والتضحية والفداء التي نشأ عليها أبناء الإمارات، مؤكدة أن سيرة شهداء الوطن ستظل خالدة في الوجدان وأوسمة شرف وفخر لأبناء الإمارات.


وقالت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي، بمناسبة ذكرى يوم الشهيد، إن هذه الذكرى العزيزة تؤكد الإرث السامي الذي غرسه الأب المؤسس المغفور له زايد الخير «طيب الله ثراه» في قلوب الإماراتيين وأرواحهم وعقولهم، فأحسن غرسه وامتدت آثاره قيماً من التضحية والشهادة في سبيل الوطن، مشيرة إلى أن الدماء الزكية لشهداء الإمارات، والتي سالت حفظاً لأمن الوطن واستقراره، تمثل تجسيداً صادقاً لقيم التفاني والإخلاص والولاء والانتماء الأصيلة في نفوس أبناء الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: خولة السويدي الإمارات يوم الشهيد طحنون بن زايد

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين

أبوظبي - الخليج

أعلنت مديرية ترخيص السائقين والآليات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم، إطلاق باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتوفير تدريب وتأهيل السائقين كتجربة مميزة تعتمد على مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وذلك بالتعاون مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ضمن استراتيجيتها في إسعاد المجتمع.

وأوضح العميد محمد البريك العامري مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة تقدم خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات وتعزيز أمن الطرق.

وأشار إلى أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في نفس الوقت، لافتاً إلى التنسيق مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.

وأعربت شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات عن شكرها وتقديرها للقيادة العامة لشرطة أبوظبي على مبادراتها المتميزة والتي تهدف إلى إسعاد أفراد المجتمع.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. بدء تطبيق المخالفات على مؤثري التواصل الاجتماعي
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • الحوري: سيصمد الوطن وسكيتب التاريخ ان الشرفاء من أبناء هذه الأرض قد صانوا العهد والخونة
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • ذكرى ٣٠ يونيو| العميد عامر عبد المقصود.. أيقونة موقعة كرداسة
  • ننشر نص كلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • السيسي: شهداء الوطن قدموا حياتهم ثمنا لبقاء الوطن وحمايته
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • "حامل العلم" وأصغر أشقائه.. تفاصيل إنسانية فى حياة أبو رجيلة ثالث شهداء مثلث القيادة
  • سيرة القديسان قزمان ودميان.. قصة رحيل أسرة كاملة من أجل المسيح