قامت الإدارة التنفيذية بصندوق العمل «تمكين» بزيارة مجموعة ناس، وذلك للتعريف ببرامج تمكين المستحدثة واطلاعهم على أبرز المميزات المعنية بالتوظيف والتطور الوظيفي للبحرينيين العاملين في المؤسسة وبرامج دعم المؤسسات. وتُعد مجموعة ناس من الشركات العائلية الرائدة في المنطقة لتميزها في قطاعات عديدة، مثل: الهندسة والإنشاءات والتصنيع، والخدمات البيئية والبحرية، والتجارة، والتسويق، وغيرها.

كما تحرص المجموعة على تنمية قدرات مواردها البشرية. وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الزيارات إلى عدد من مؤسسات القطاع الخاص؛ من أجل اطلاعها على أبرز المستجدات المتعلقة ببرامج تمكين المستحدثة، وكيفية الاستفادة من حزمة الدعم المقدمة لتوظيف وتوفير فرص عمل نوعية ومجزية للكوادر الوطنية، ما ينعكس إيجابًا على نمو الاقتصاد المحلي وتطوره.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

أمن عدن يكشف مستجدات قضية اختطاف علي الجعدني

كشفت إدارة أمن العاصمة عدن، الأربعاء، مستجدات قضية اختطاف المواطن علي الجعدني، والتي أثارت الرأي العام مؤخراً وأدت إلى إقامة أسرته قطاعا قبليا في أبين بالطريق الدولي المؤدي إلى عدن.

وقال البيان: "بخصوص جريمة اختطاف علي عبدالله عشال الجعدني فإن إدارة أمن العاصمة عدن توضح للرأي العام وفي طليعته أهل المختطف وذويه، بأنها وفي وقت مبكر قد وصلت إلى أول خطوط الجريمة التي وقعت وفقاً للتحريات وجمع الاستدلالات أنها مرتبطة بخلاف حول أراض".

وأشار البيان إلى أنه تم ضبط أحد المشتبه بهم، والذي كان وقتها لا تتوفر لدى إدارة الأمن كل الأدلة التي تدينه كما هي اليوم وهو المدعو سميح عيدورس النورجي وحينها تم الإفراج عنه بضمانة قائد مكافحة الإرهاب بالعاصمة عدن يسران المقطري وبحضور وكيل المحافظة عبدالرؤوف السقاف. 

وجدد البيان التزام إدارة أمن العاصمة عدن في متابعة القضية وضبط كل المتورطين في اختطاف المواطن (علي عبدالله عشال الجعدني)، أياً كانت صفاتهم، لأن الجميع تحت طائلة القانون، مهيبة بوسائل الإعلام والإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي إلى عدم الانجرار وراء الإشاعات والمعلومات الملفقة التي تبث سمومها أطراف معروفة في سعيها للنيل من أمن العاصمة عدن ورجالها والنهش في النسيج الاجتماعي.

وأكد البيان: "إن جريمة كجريمة اختطاف (الجعدني) تتعلق بحياة أحد المواطنين ولن يفلت مرتكبوها من العقاب وطائلة القانون".

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: يا وجدي صالح انت والمعاك كلجنة ازالة تمكين ما خجلانيين من روحكم !
  • الإصلاح الاقتصادي أولوية الحكومة الجديدة.. تمكين القطاع الخاص وزيادة القدرة التنافسية ودعم التحول الأخضر (ملف خاص)
  • الهيئة السعودية للمياه تختتم برنامج “تمكين” بنسخته الثالثة في الرياض
  • «برلمانية الوفد»: تمكين الشباب ضرورة حتمية لبناء المستقبل
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في تمكين الشباب
  • تعويض الأمومة في نظام التأمينات الجديد.. زيادة تمكين المرأة في سوق العمل
  • السوداني: العشائر أسهمت في تمكين شعبنا من التقدم واجتياز المنعطفات والتحديات
  • أمن عدن يكشف مستجدات قضية اختطاف علي الجعدني