عقد المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية اجتماعه الاعتيادي رقم (7) لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي السادس، وناقش المجلس البلدي مع المختصين من هيئة الكهرباء والماء ووزارة الأشغال وبلدية المنطقة الجنوبية آلية تركيب وإزالة أعمدة الإنارة، ومسؤولية الجهات المختصة حول توفير البنية التحتية للطرق وشبكة الإنارة.

ومرّر المجلس البلدي بالمحافظة الجنوبية - بعد التصويت بالإجماع - تقرير اللجنة الفنية بشأن توقيت إغلاق حديقة المهاجرين بمجمع 931 بمنطقة الحجيات، ليكون في الساعة السابعة مساءً، نظرًا لتلقي ممثل الدائرة محمد حسين دراج اتصالات من الأهالي المجاورة منازلهم للحديقة، والذين أبدوا انزعاجهم من فتح الحديقة لساعات متأخرة من الليل، إذ يأتي هذا الاقتراح للحفاظ على السكينة العامة والهدوء، وذلك خلال ساعات الليل؛ مراعاةً وحفاظًا على راحة القاطنين بالقرب من الحديقة، كما أن غلق الحدائق التي تقع وسط المناطق السكنية عادةً ما يكون لها خصوصية في التعامل من حيث ساعات العمل، ويكون الفتح والغلق بالتوافق مع السكان المحيطين بها. كما ناقش المجلس البلدي ووافق بالإجماع على تغيير مسمى مجمع 646 بالنويدرات ليكون مجمع 646 «حي السلام»؛ نظرًا للأسباب التي وردت في الدراسة. ومرّر المجلس البلدي مقترحًا يقتضي بشأن تغيير تخصيص حديقة البحير لإنشاء مواقف السيارات مع وضع خزانات أرضية لتصريف مياه الأمطار، فهذا المقترح يهدف إلى حل مشكلة تجمعات مياه الأمطار بمجمع رقم (933) الذي يعاني بشدة في موسم هطول الأمطار، إذ إن المنازل القريبة من حديقة البحير تُصاب بأضرار كبيرة نتيجة تجمع ودخول مياه الأمطار فيها.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المجلس البلدی میاه الأمطار

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة في شركة أرامكو الرقمية

فاطمة المالكي

طرحت شركة أرامكو الرقمية عن 22 وظيفة في مختلف المجالات الوظيفية، لحملة الشهادة الجامعية في مختلف التخصصات.

وأوضحت الشركة مسميات الوظائف مدير شؤون الشركاء، ومدير حلول المدن الذكية الرقمية، ومدير الشراكات الاستراتيجية، ومدير حلول التحول الرقمي الصناعي.

ولفتت إلى أن الوظائف تشمل أيضا مدير حلول المؤسسة الرقمية، نائب رئيس إدارة الشبكات المستقلة، ومدير حلول المؤسسات الرقمية، ومدير إدارة تقنية المعلومات والبنية التحتية.

وأشارت إلى أن التخصصات المتاحة إدارة الأعمال، وهندسة الحاسب، ونظم المعلومات الإدارية، والهندسة الصناعية مضيفة أن التقديم متاح الآن من خلال الرابط التالي:هنا

 

 

مقالات مشابهة

  • «مياه مطروح»: استعدادات مكثفة لاستقبال موسم الأمطار
  • رئيس مياه مطروح في جولة تفقدية لمحطات الصرف الصحي استعدادا لموسم تساقط الأمطار
  • أمانة منطقة الرياض تُشرك السكان في تسمية 29 حديقة
  • دمار كبير.. شاهدوا ماذا حل بمجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية بعد استهدافه
  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • حديقة أم الإمارات تستضيف «سوق الحديقة 4» 18 أكتوبر
  • حديقة المعاريف الجديدة بدون باركينغ السيارات
  • حديقة نزهة حسان بالرباط.. فوضى و انتشار متعاطي المخدرات
  • وظائف شاغرة في شركة أرامكو الرقمية
  • مياه البحيرة تنفذ محاكاة لنفق شبرا بدمنهور استعدادًا لموسم الأمطار