خصص مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوي ندوة تكريمية لأفضل شخصية مسرحية شابة لهذا العام وهو الفنان الشاب محمد فهيم،  

 

وأعرب الفنان محمد فيهم، عن سعادته بحصوله على أفضل شخصية مسرحية شابة فهو بالنسبة له حدث جلل مشيدا بمهرجان شرم الشيخ الدولي ودوره الكبير موضحا أن جيله من الفنانين الذين لهم بصمة خاصة.

 

وأوضح ‘فهيم’، أنه من أبناء مسرح كلية التجارة فقد كان يشارك في المسابقات الرسمية للجامعة وفاز لمدة ٣ سنوات في الجامعة كأفضل ممثل ثم التحاقه بمركز الإبداع وتتلمذ على يد المخرج الكبير خالد جلال الذي دعمه وأعطي له الكثير من النصائح الهامة التي يجب أن يكون ملم بها أى ممثل.

 

كذلك تحدث ‘محمد’، عن تجربة عرض "شارلي" التي كانت حلم له منذ أكثر من عشرة سنوات كاملة موضحا أن شخصية تشارلي شابلن أحد الشخصيات المهمة والمؤثرة فهو رجل اهتم بالتمثيل والإخراج والموسيقى موضحا أن كلا من النجمين مايكل جاكسون وتشارلي شابلن كلاهما أيقونه فنية موضحا أن تناوله للشخصية كان لتوضيح جانب مهم لم يتم الالتفات له من قبل وهو علاقته بأمه وزوجته.

 

وأضاف الفنان الشاب، أنه كان من الصعب تنفيذه على مسرح الدولة ولكن عندما قابل صديقه أحمد البوهي كان يرغب في تقديم مسرح ميوزكال فاقترح عليه تقديم شخصية تشارلي شابلن فقاموا بكتابة المعالجة الخاصة به ثم انضم لفريق العمل الشاعر والسيناريست مدحت العدل وكان الفضل الأكبر في خروج هذا المشروع للنور شركة سي سينما التى ذللت كل الصعوبات ثم، وتحدث عن طموحاته المستقبلية في الأعمال الفنية واختتمت الندوة التكريمية ببعض المداخلات والتقاط الصورة الجماعية.

ندوة تكريم مسرحية" تشارلي " ندوة تكريم مسرحية" تشارلي " ندوة تكريم مسرحية" تشارلي " ندوة تكريم مسرحية" تشارلي " ندوة تكريم مسرحية" تشارلي " 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي المخرج والفنان مازن الغرباوي تشارلی شابلن

إقرأ أيضاً:

مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها

افتتح الفنان محمد صبحي مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"، وحقق العرض نجاحًا وإقبالًا جماهيريًا كبيرًا، ورُفعت لافتة " كامل العدد " في كل الليالي التي عرضت فيها المسرحية لمدة أسبوعين من عرضها.

مواعيد عرض مسرحية "فارس يكشف المستور"

 

يواصل الفنان محمد صبحي وفرقته " استديو الممثل " تقديم " فارس يكشف المستور " خلال أيام:الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، ويبدأ عرض المسرحية في الساعة السابعة مساءً على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل.

أبطال مسرحية "فارس يكشف المستور"

 

مسرحية "فارس يكشف المستور" كوميدية غنائية استعراضية بطولة النجم محمد صبحي، ويشاركه البطولة ميرنا وليد، كمال عطية، رحاب حسين، أنجيلكا أيمن، ليلي فوزي، داليدا، مصطفي يوسف، محمد شوقي، لمياء عرابي، داليا نبيل، مايكل ويليام، محمود أبوهيبة، حلمي جلال، محمد عبدالمعطي، علاء فؤاد، جمال عبد الناصر، وليد هاني، والأطفال: مريم شريف، ريماس الخطيب، لمار عواد، بلال محمد.

 

فريق عمل مسرحية فارس يكشف المستور 

 

مسرحية «فارس يكشف المستور» كوميدية غنائية استعراضية، تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة، والديكورات لمحمد الغرباوي، أما الأشعار فكتبها عبدالله حسن، والموسيقي والألحان  لشريف حمدان، وتصميم الأفيش والدعاية أحمد نور الدين.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر
  • دورة نور الشريف.. 4 عروض بمسابقة الديودراما في مهرجان آفاق مسرحية
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • آخر 48 ساعة لحجز شقق الإسكان في مشروع صبا بأكتوبر.. استغل الفرصة
  • وزارة الثقافة تحتفي بذكرى انتصارات أكتوبر على مسرح الأوبرا
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد" في أول أسبوعين من عرضها
  • مسرحية "فارس يكشف المستور" لمحمد صبحي ترفع لافتة "كامل العدد"
  • على هامش معرض كتاب “الصحفيين”.. ندوة عن تجربة ندوات "أرواح في المدينة" غدًا
  • ارتفاع أسعار خام الحديد عالمياً لأكثر من 10% منذ 5 سنوات