عقدت أمانة شؤون الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس سمير صبري، اجتماعها التنظيمي الدوري، اليوم، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، بشأن دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، في مقر الأمانة العامة للحزب، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة المركزية.

تفاصيل الاجتماع

استعرض أمين الصناعة والتجارة المركزية، خطة عمل الأمانة الفترة المقبلة، بشأن الاستحقاق الانتخابي، ودعم تأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ودور الأمانة في الحشد ودعوة المواطنين للمشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضور الاجتماع

أضاف الدكتور سمير صبرى، نحن أمام مهمة وطنية ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الحزب، ومهمة توعوية تبين للناس حقائق الأمور وطبيعتها، وتشرح لهم حجم الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.

وشهد الاجتماع، نقاشا بين الحضور بشأن آليات العمل في الفترة المقبلة، وعدد من القضايا المرتبطة بعمل أمانة الصناعة والتجارة المركزية، ودورها في الاستحقاق الدستوري.

ويواصل حزب مستقبل وطن مؤتمراته الجماهيرية الحاشدة، لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن صناعة مستقبل وطن السيسي الانتخابات المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

زيادة الاستثمارات ومساندة القطاع الصناعي أهم ملامح خطة "صناعة النواب"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضعت لجنة الصناعة بمجلس النواب برئاسة النائب محمد مصطفي السلاب أجندة عمل اللجنة خلال دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، حيث تضمنت العديد من الملفات التي تستهدف زيادة الاستثمارات ومساندة القطاع الصناعي وتستهدف النهوض بالصناعة . 
حيث ستقوم اللجنة بالعديد من الزيارات الميدانية للتعرف عن قرب على المشكلات التي تواجه قطاع الصناعة والسعي نحو حل كافة المشكلات التي تواجه المصنعين .
يذكرأن اليوم الأربعاء قد تم إجراء انتخابات داخل البرلمان لاختيار رؤساء اللجان النوعية وتم تجديد الثقة في النائب محمد السلاب لتولي منصب رئيس لجنة الصناعة فيما فاز النائب معتز حسن بمنصب وكيل اللجنة، وأيضا النائب شحاته أبو زيد بمقعد الوكيل فيما جاء حصلت النائبة شيرين عليش علي منصب أمين سر اللجنة. 

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • حلاوة رئيسًا للجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ
  • صناعة الحبوب: زيادة سعر القمح المحلي يشجع المزارعين على التوسع في زراعته
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • مكتب الصناعة في مأرب يتلف ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • اتلاف ٢١ طناً من المشروبات الغازية منتهية الصلاحية
  • زيادة الاستثمارات ومساندة القطاع الصناعي أهم ملامح خطة "صناعة النواب"
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق