كلف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبد العزيز مدير إدارة خدمة المواطنين بالمديرية، ومحمد سمير من العاملين بالإدارة لمتابعة عددا من مراكز الشباب والواقعة بنطاق إدارة شبين القناطر وبنها، وتمت متابعة مراكز شباب كفر الشيخ «إبراهيم، وجزيرة بلي، وكفر الصهبي، وكفر طحوريا، والعسايلة وتل بني تميم»، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل في وجود العاملين بها.

الضوابط الصادرة من وزارة الشباب والرياضة

 أما مركز شباب «نقباس»، مفتوح ويمارس النشاط في ظل غياب بعض العاملين، كما تمت متابعة صالة الجيم بالمركز والتأكد من استخراج إيصال رسمي لتأجير الملعب، وتنفيذ أحكام الرؤية وفقا للضوابط الصادرة من وزارة الشباب والرياضة، وأما مراكز شباب «عزبة رشيد، وبتمدة، والشيخة سالمة، والقلزم، وكفر الشرفا القبلي» مغلقين في أوقات العمل الرسمية.

استمرار المتابعات الميدانية المستمرة

أشار «الصبروط»، إلى استمرار المتابعات الميدانية المستمرة لمراكز الشباب، وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مؤكدا إحالة العاملين المتغيبين عن العمل في الأوقات الرسمية للشؤون القانونية للتحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مراكز القليوبية متابعة القليوبية الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة

اختتمت النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" بمدينة الجونة بالغردقة، تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة، بمشاركة متسابقين من 36 جنسية مختلفة. تأتي هذه البطولة ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر للفعاليات الرياضية، الذي يعزز مكانة مصر كوجهة رياضية عالمية.

أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنجاح البطولة والتنظيم المميز الذي شهدته الفعالية، مؤكدًا أن مصر باتت وجهة رياضية عالمية قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الدولية.

وأضاف الدكتور صبحي: "نحن في وزارة الشباب والرياضة نحرص على دعم مثل هذه الفعاليات الرياضية العالمية التي تسهم في الترويج لمصر كوجهة مميزة للسياحة الرياضية، وتعكس قدرة الدولة المصرية على تنظيم أحداث رياضية كبرى بمستوى عالمي. البنية التحتية المتطورة والكفاءات التنظيمية التي نمتلكها تؤهلنا للعب دور رئيسي في استضافة المزيد من الفعاليات الرياضية الدولية خلال السنوات القادمة."

وأعرب الوزير عن فخره بمستوى الأداء الذي ظهر به المتسابقون من مختلف الجنسيات، مؤكدًا أن مصر ستظل داعمة للرياضة العالمية وساعية لتطوير هذا القطاع بما يخدم الأجيال القادمة.

ومن جانبه قال  fermin egido Alonso مدير "أوشن مان" العالمية: "مصر تمتلك كوادر تنظيمية على أعلى مستوى وبنية تحتية رائعة، مما يجعلها قادرة على استضافة كبرى الفعاليات الرياضية الدولية بكل كفاءة واحترافية."


وأشاد المتسابقون بالتنظيم الرائع وأجواء البطولة المميزة، مؤكدين أن التجربة كانت استثنائية على مختلف الأصعدة.

تأتي هذه الفاعليه ضمن اجندة السياحه والفعاليات الرياضية لوزارة الشباب والرياضة والتي تهدف إلى تنظيم ابرز الفعاليات المحلية والعالمية المختلفة.

كما شهد حفل الافتتاح طابور عرض استعراضي رفع خلاله أعلام الدول المشاركة، مما أضفى أجواء احتفالية مميزة جمعت بين الثقافات المختلفة في روح رياضية واحدة.

مقالات مشابهة

  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • تفاصيل التدريب المجاني في 3 مهن ضمن مبادرة «بداية» بالقليوبية
  • فتح باب التقديم للحصول على التدريب المجاني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالقليوبية
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • ختام النسخة الرابعة من بطولة "أوشن مان" تحت رعاية واشراف وزارة الشباب والرياضة
  • ذكور وإناث.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بمرتبات مجزية
  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية