يسعى نادي الزمالك، للتعاقد مع عدد من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية، لكن هذا الأمر لن يكون متاحا في حال لم يتم التوصل لتسوية بشأن غرامة محمود عبد الرازق شيكابالا، لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويتعرض نادي الزمالك لإيقاف القيد في الفترة الحالية، ولن يتمكن من إبرام أي صفقة، إلا في حال سداد الغرامة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وتفوق الزمالك مساء اليوم، على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يتلقى عرضين لبيع سامسون أكينولا

أزمة القيد تجعل نادي الزمالك في موقف لا يحسد عليه، خاصة أنه يكتفي حتى الآن بالعناصر التي لديه، رغم صعوبة التنافس على أكثر من بطولة هذا الموسم.

ومن بين اللاعبين الذين كانوا قريبين من مغادرة الزمالك، البنيني سامسون أكينولا، لكن بسبب أزمة القيد، فإن الإدارة تسعى للإبقاء عليه، خاصة مع بدء استعادة جزء من مستواه في المباريات الأخيرة.

وقال مصدر في الزمالك نادي الزمالك: " هناك عرضان لاستعارة سامسون أكينيولا خلال انتقالات الشتاء المقبلة، الأول من الدوري القطري، والثاني من الدوري الفنزويلي".

وتابع المصدر، أن نادي الزمالك أجل حسم مصير البنيني أكينولا حتى شهر يناير المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك مباراة الزمالك اليوم مباراة الزمالك قناة الزمالك نادى الزمالك قناة الزمالك مباشر اخبار الزمالك اليوم أهداف الزمالك ملخص مباراة الزمالك أخبار نادى الزمالك اخبار نادى الزمالك أهداف مباراة الزمالك الزمالك وسوار الغيني نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا
  • سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملاً
  • الرئيس تبون يتلقى التهاني من نظيره البنيني
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك