موقع 24:
2024-10-03@18:58:02 GMT

معرض "تجربة ميسي" سيجوب 150 مدينة حول العالم

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

معرض 'تجربة ميسي' سيجوب 150 مدينة حول العالم

سيجوب معرض بعنوان "تجربة ميسي: حلم أصبح حقيقة" الذي يسلط الضوء على حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليو ميسي، 150 مدينة حول العالم بعد افتتاحه في أبريل (نيسان) المقبل في ميامي بالولايات المتحدة.

ويلقي المعرض أولاً في الولايات المتحدة ثم في أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا الضوء على مسيرة لاعب كرة القدم الاستثنائية "منذ سنواته الأولى في روساريو حتى الفوز بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين، دون نسيان إنجازاته" في برشلونة، بحسب ما ذكر المنظمون في بيان.

استبعاد ميسي من التشكيلة المثالية للدوري الأمريكي https://t.co/pQzdbylyv8

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 29, 2023



كما أُعلن في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ستستضيف ميامي، الموطن الجديد لنجم "الألبيسيليستي" منذ وصوله هذا العام إلى إنتر ميامي بالدوري الأمريكي لكرة القدم، العرض الأول في 25 أبريل (نيسان) 2024 في كوكونت غروف قبل أن يجوب الكوكب.

وقال أندريس نفتالي وديفيد روزنفيلد، المؤسسان المشاركان لشركة "Primo Entertainment" المنظمة: "كانت استجابة المشجعين ساحقة، ويسعدنا تقديم تجربة ميسي إلى 150 مدينة حول العالم".

وأضافا: "هذا ليس مجرد حدث، إنها جولة حول العالم ستسمح لعشاق ميسي من جميع أنحاء العالم بالانغماس في الحياة الاستثنائية ومسيرة أيقونة كرة القدم هذه".

وتستمر هذه التجربة حوالي 75 دقيقة وتقام في مساحة تفاعلية تبلغ 2300 متر مربع مع تسعة منشآت مواضيعية، بحسب وصف المسؤولين.
وأوضح البيان أن "هذه الرحلة العاطفية ستتضمن فرصة محاكاة التدريب على أرض الملعب، وتحديثات لوحة النتائج في الوقت الفعلي، وإمكانية التفاعل مع ميسي من خلال الذكاء الاصطناعي المتقدم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي ميسي حول العالم

إقرأ أيضاً:

حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب

بفضل تتويجه بلقب درع المشجعين مع إنتر ميامي، حصد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي اللقب رقم 46 في تاريخه، ليوسع الفارق بصفته اللاعب الأكثر حصدًا للألقاب في التاريخ في عالم كرة القدم.

وفاز إنتر ميامي على كولومبوس كرو 3-2، بفضل هدفي "البرغوث" وهدف للويس سواريز، ليحصد اللقب الذي يمنح لأفضل فريق في الموسم الاعتيادي للدوري الأمريكي لكرة القدم.

ويعد اللقب هو الثاني لإنتر ميامي في تاريخه وحققه أيضا مع ميسي بعد الفوز بكأس الدوريات في 2023.

المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي

وتوج ميسي أيضًا هذا العام بلقب بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية مع الأرجنتين (كوبا أمريكا) للمرة الثانية تواليًا، ليحرز في المجمل لقبه الـ46، متفوقًا على البرازيلي داني ألفيس (44 لقبًا).

ويأتي خلفهما المصري حسام عاشور (39) والإسباني أندريس إنييستا (38) والبرازيلي ماكسويل (37) ثم الإسباني جيرارد بيكيه والويلزي ريان جيجز (36) والإسباني الآخر المحترف في صفوف إنتر ميامي سرجيو بوسكيتس (36)، ومن بعده كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبريطاني كيني دالجليش (35 لقبا).

وبهذا الشكل يتوج الرباعي، ميسي وبوسكيتس ولويس سواريز وجوردي ألبا باللقب الـ14 معًا في المجمل.

مقالات مشابهة

  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • حسام عاشور ثالثا.. ميسي الأكثر تتويجا بالألقاب
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • «الساحر ميسي» يعود إلى الأرجنتين
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026