أكد الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه يتصل بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعرض عليه كل الموضوعات، وأهم ما يميزه المتابعة الدائمة لتنفيذ القرارات، مضيفًا: «هدفنا إحداث تغييرا حقيقيا في الواقع المصري، وحل كل المشكلات، ووضع النقاط على الحروف.. وهذا هو الفارق مع ولايتي الأولى في 2005».

وقال وزير التموين، خلال حواره مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، ببرنامج «كل يوم» المذاع على شاشة «ON»، إن السيسي يتميز بالجرأة في مجابهة المشكلات وحلها عن الرؤساء السابقين.

حضر 30 اجتماعا مع الرئيس السيسي

وأشار الدكتور علي المصيلحي، إلى أنه حضر 30 اجتماعا مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفًا: «كان نفسي أرجع تنفيذي تاني مع السيسي وحصل.. رئيس يتميز بالجرأة في مجابهة المشكلات، وحلها عن الرؤساء السابقين».

لا يمكن عمل تنمية حقيقية دون بنية أساسية قوية

وشدد وزير التموين، على أنه لا يمكن عمل تنمية حقيقية بدون بنية أساسية قوية، لأنها وجوده يجذب المستثمرين إلى مصر.

وأكد أهمية مشاركة الحكومة مع القطاع الخاص في المشروعات المختلفة، بشكل متزن، دون إجهاد لموازنة الدولة، مضيفًا: «طبقنا مفهوم المشاركة مع القطاع الخاص في التجارة الداخلية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي المصيلحي وزير التموين خالد أبو بكر السيسي الرئيس السيسي وزیر التموین

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: الرئيس السيسي وجه بزيادة الاهتمام بالفلاحين

أكد علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، أن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام بالفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الإنتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الزراعة، اليوم الخميس، مع عدد من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

وأوضح فاروق، أن هناك اهتماما خاصا بتكثيف الإرشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الإنتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار وزير الزراعة إلى أن الفلاح المصري هو عصب الإنتاج، وله الدور الأهم والأساسي في إنتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي.. لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد تواجدا وتفاعلا بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الإنتاج من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

اقرأ أيضاًرئيس الوزراء يستعرض مع محافظ البنك المركزي جهود خفض معدل التضخم ومراقبة الأسواق

وزيرة البيئة: مصر لن تدخر جهدا لإطلاق مركز التميُّز الأفريقي للمرونة والتكيُّف

مقالات مشابهة

  • عاجل| أول تعليق من وزير التموين بشأن تحويل الدعم العيني إلى نقدي (فيديو)
  • وزير التموين: الرئيس وجه بالسيطرة على الأسعار ووصول الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين: الاستعانة بالكوادر الشبابية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • وزير الخارجية والهجرة يتسلم رسالة من رئيس تشاد إلى الرئيس السيسي
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي "حاسمة" (فيديو)
  • وزير الزراعة: توجيهات الرئيس السيسي بشأن الأمن الغذائي واضحة وحاسمة
  • وزير الزراعة: الرئيس السيسي وجه بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد