صحيفة الخليج:
2024-08-02@05:12:04 GMT

مطارات دبي توفر منصات للترحيب بالضيوف

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

مطارات دبي توفر منصات للترحيب بالضيوف

وفرت مطارات دبي منصات خاصة، «كاونترات»، داخل مطار دبي الدولي للترحيب بوفود وزوار مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغيّر المناخ «COP28»، وسط تعزيز أعداد موظفي الخطوط الأمامية لتوفير تجربة مريحة وسلسة للضيوف خلال مرورهم في المطار.

وقال عيسى الشامسي، نائب رئيس أول عمليات مباني المسافرين في مطارات دبي، في حديثه لوكالة أنباء الإمارات «وام»: «مستعدون لاستقبال ضيوف مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية، بشأن تغيّر المناخ «COP28»، والذي يتوقع أن يصل عدد الزوار خلاله إلى 65 ألف زائر».

وأشار إلى أن التجهيزات لموسم الذروة ول«COP28» بدأت منذ شهر مارس/آذار الماضي، حيث قامت مطارات دبي بتشكيل عدة لجان، بهدف ضمان سلاسة وسهولة حركة الزوار.

وأفاد بأنهم قاموا أيضاً بإنشاء مركز تحكم لمراقبة العمليات في مطار دبي ورلد سنترال (آل مكتوم الدولي)، لتسهيل حركة المرور الجوية والأنشطة المرتبطة طوال فترة المؤتمر، وما بعده.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات مطارات دبي كوب 28 الإمارات الاستدامة مطارات دبی

إقرأ أيضاً:

مطارات دبي تفتتح مركزا جديدا لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2

أعلنت مطارات دبي، اليوم، عن افتتاح مركز جديد لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2 بمطار دبي الدولي (DXB)، في خطوة جديدة تعكس التزامها بتقديم خدمات متميزة للضيوف المسافرين.

وقالت المطارات، في بيان اليوم، إن المركز يهدف إلى توفير تجربة سفر أكثر سلاسة وراحة للضيوف المسافرين، من خلال تقديم مجموعة شاملة من خدمات الأمتعة، بما في ذلك تخزين الأمتعة واستلامها على مدار الساعة، بالإضافة إلى التعامل مع الأمتعة المفقودة أو التالفة.

يتميز المركز بتصميمه الذي يربط بسلاسة وأمان المناطق العامة بالمناطق الآمنة في المبنى، ما يتيح للمسافرين تخزين أمتعتهم واستعادتها بسهولة ويسر دون الحاجة إلى إجراءات فحص إضافية، وبالتالي تقليل أوقات الانتظار وتسهيل إجراءات السفر.

ويأتي افتتاح هذا المرفق ثمرة للتعاون الوثيق بين مطارات دبي وشركائها الاستراتيجيين، بما في ذلك شرطة دبي وجمارك دبي ودناتا، وذلك في إطار جهودهم المشتركة لتقديم أفضل الخدمات وتعزيز مكانة مطار دبي الدولي كوجهة عالمية رائدة.وام


مقالات مشابهة

  • 55٪ من المسافرين في تركيا استخدموا مطارات إسطنبول
  • مطارات مصر مطروحة أمام الأجانب بعد إعلان صندوق النقد شروطه
  • وزارة الخارجية توفر وظائف شاغرة
  • مطارات دبي تفتتح مركزاً جديداً لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2
  • مطارات دبي تفتتح مركزا جديدا لخدمات الأمتعة في مبنى المسافرين 2
  • "التعليم" تعلن عن منح ومقاعد دراسية في عدة دول عربية وأوروبية
  • مطارات أبوظبي تستقبل 13.9 مليون مسافر خلال النصف الأول
  • مطارات أبوظبي تستقبل 13.9 مليون مسافر في النصف الأول من عام 2024
  • قيادي بمستقبل وطن: إيد واحدة مبادرة وطنية توفر حياة كريمة للمواطنين الأولى بالرعاية
  • إجراءات جديدة لضمان توفر الأنسولين في السوق المصري