أعرب اللاعب البارز سيرجيو راموس، المدافع في صفوف إشبيلية، عن أسفه العميق إثر خسارة فريقه 2-3 أمام نادي آيندهوفن الهولندي في مباراة اليوم، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. كانت إشبيلية قد كانت متقدمة 2-0، لكنها فشلت في الحفاظ على التقدم وتأجيل التأهل لدور الـ16.

اول تعليق من راموس بعد خروج اشبيلية من دوري أبطال أوروبا

وفي تصريحات تلفزيونية بعد المباراة التي أُقيمت في ملعب رامون سانشيز بيزخوان، قال راموس: "دوري الأبطال هو بطولة مختلفة تمامًا، والتفاصيل الصغيرة هي التي تحدد الفائز والخاسر في هذه البطولة.

"

لقطة الأسبوع.. ضحكة مؤمن زكريا مع "حارث" الأهلي تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط وكولر في الأهلي

وأضاف: "سيطرنا على الشوط الأول وتقدمنا بنتيجة مريحة 2-0، ولكن البطاقة الحمراء قلبت الموازين ضدنا. استفاد الخصم جيدًا من تفوقه العددي واستطاع أن يحقق الانتصار."

وكان فريق إشبيلية قد لعب بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه لوكاس أوكامبوس في الدقيقة 66، وفي نهاية المباراة، تم طرد فيرناندو ريجيس، مما جعل الفريق يلعب بتسعة لاعبين.

وعلق راموس البالغ من العمر 37 عامًا: "أفهم غضب واستياء الجماهير، ولكن علينا أن ننظر إلى المستقبل ونفكر في المباراة القادمة. الأمور محبطة للغاية لأن الفرصة للمشاركة والاستمتاع بهذه البطولة لا تتكرر كثيرًا. الفريق خسر الكثير اليوم."

ودع إشبيلية، الذي يعتبر بطلًا تاريخيًا لدوري الأبطال، البطولة من دور المجموعات، حيث توقف رصيده عند نقطتين في قاع المجموعة الثانية، وفشل في التأهل لثمن النهائي للنسخة الثالثة على التوالي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب

تحدث الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي السابق، اليوم الأربعاء، عن امكانية العودة إلى التدريب في المستقبل القريب، بما في ذلك خلافة غاريث ساوثغيت في القيادة التقنية للمنتخب الإنجليزي.

وقال كلوب خلال حديثه في اجتماع لاتحاد مدربي كرة القدم الألماني بفورتسبورغ : "أستبعد العودة إلى مجال التدريب في الوقت الحالي"، مضيفا "ربما سأفكر في الأمر بعد أشهر، فما زالت لدي رغبة في العمل في كرة القدم".

وكان كلوب استقال من تدريب ليفربول في نهاية موسم 2023-2024 بسبب الإرهاق بعد 23 عاما في تدريب الأندية.

وارتبط اسم المدرب البالغ من العمر 57 عاما بالعديد من الأندية التي تبحث عن مدرب، كما طرح اسمه لتدريب منتخب إنجلترا عندما استقال ساوثغيت بعد خسارة نهائي كأس أوروبا 2024 في برلين.

وتوج كلوب، الذي لعب 325 مباراة مع ماينتس الألماني، قبل أن يتولى منصب المدرب عام 2001،  مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري سنة 2020.

كما فاز بلقبين في الدوري الألماني، إضافة إلى قيادته فريق بروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013، قبل التوقيع مع ليفربول عام 2015.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن دوري أبطال الساحل لكرة القدم بعد استضافتها بمهرجان العلمين
  • الشباب يخسر من لاس بالماس في المباراة التجريبية استعدادًا لدوري روشن
  • أنشيلوتي: لهذا السبب سيتوج فينيسيوس في الكرة الذهبية
  • أنشيلوتي: لهذا السبب سيتوج فينيسيوس فالكرة الذهبية
  • عاجل.. أنشيلوتي يتوقع من الفائز بالكرة الذهبية 2024
  • كلوب يتحدث عن إمكانية عودته للتدريب في الوقت القريب
  • قرعة دوري أبطال أوروبا.. بالكمبيوتر
  • أبرزها سحب الكرات.. تغيير جذري في قرعة دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من جوارديولا بعد الخسارة من برشلونة
  • منافسة قوية في دوري الأولى