تعرض الحارس الإيطالي جيجيو دوناروما لانتقادات حادة من وسائل الإعلام الفرنسية بعد هدف نيوكاسل الذي افتتح التسجيل في مباراة ضد باريس سان جيرمان، مما يزيد من الضغط على اللاعب الدولي الإيطالي بعد خطأه الأسبوع الماضي في الفوز على موناكو 5-2.

دوناروما يتعرض لانتقادات حادة بسبب " هفوة نيوكاسل "

أشادت وسائل الإعلام بتألق كيليان مبابي الذي حافظ على آمال باريس سان جيرمان في التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفًا من ركلة جزاء متأخرة ومثيرة للجدل ضد نيوكاسل.

لقطة الأسبوع.. ضحكة مؤمن زكريا مع "حارث" الأهلي خاص.. الخطيب يصدم خالد بيبو بهذا القرار بناءً على رغبة جماهير الأهلي

تقدم الفريق الإنجليزي في النتيجة من خلال ألكسندر إيزاك الذي استغل تصدي دوناروما لتسديدة ميجيل ألميرون، ولكن فشل الحارس في الإمساك بالكرة أدى إلى هدف المهاجم السويدي.

تلقى دوناروما انتقادات قوية في وسائل الإعلام الفرنسية بعد تعادل باريس سان جيرمان، حيث تم تقييم الحارس الإيطالي بدرجة 3 من 10 من قبل صحيفتي "ليكيب" و"لو باريزيان"، التي اتفقتا على أن دوناروما كان مسؤولًا بالكامل عن هدف نيوكاسل.

وأعطت صحيفة "لوموند" نفس التقييم، وحملت دوناروما المسؤولية عن خطأ آخر قبل هدف إيزاك، عندما قام بتمرير كرة صعبة إلى أشرف حكيمي ما أدى لفرصة واضحة للضيوف، لكن إيزاك أهدرها.

تتواصل الانتقادات لدوناروما في فرنسا بعد أدائه الضعيف أمام نيوكاسل، وذلك بعد أيام من فوزهم على موناكو بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وسائل الإعلام الفرنسية لوموند سان جيرمان نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني

 

بدأ الصراع مبكرا بين الغريمين التقليدين الهلال والنصر، قطبي الكرة السعودية، لخطف العديد من نجوم الكرة العالمية، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل خطوة استقطاب نجوم أوروبا إلى دوري روشن.

ونجح الهلال في الموسم الماضي من تحقيق الثلاثية المحلية والتتويج بلقب دوري روشن وكأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين.

- نجح نيوكاسل يثير حرب داخل السعودية

وأكدت تقارير صحفية، أن موهبة نيوكاسل برونو جيماريش، أحد أهم أولويات التعاقدات داخل قلعتي الهلال والنصر خلال الميركاتو القادم.

وتابعت، الشرط الجزائي في عقد جيماريش مع نيوكاسل والذي يبلغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، أصبح الآن غير مفعل بعد انتهاء فترته القانونية، حيث ستحسم الإدارة الإنجليزية مصير اللاعب حال وجود عروض رسمية ضخمة لضمه.

وأختتمت التقارير، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، دخل في سباق التعاقد مع الموهبة الشابة بجانب فريقي الهلال والنصر هذا الصيف.
 

مقالات مشابهة

  • قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • مهاجما نيوكاسل والأهلي المصري على رادار أندية” روشن”
  • إيطاليا تعود من الموت لتقتل كرواتيا
  • إنجاز تاريخي لـ دوناروما مع منتخب إيطاليا في يورو 2024
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة