بوابة الوفد:
2024-10-05@15:00:16 GMT

Pokémon Horizons تصل إلى Netflix في فبراير

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

بعد أن ودع عالم Pokémon Anime بطل الرواية منذ فترة طويلة Ash Ketchum، كان المشجعون في الولايات المتحدة يتوقعون وصول الوجوه الجديدة لقيادة المسلسل. الآن، انتهى الانتظار تقريبًا.

 Pokémon Horizons: The Series، أحدث إصدار في السلسلة، من المقرر أن يُعرض لأول مرة باللغة الإنجليزية على Netflix في عام 2024.

لقد أصبح Pokémon Horizons متاحًا في اليابان منذ أبريل من هذا العام، ولكن لم يكن من الواضح في السابق متى سيتم عرض الدبلجة الإنجليزية للمعرض لأول مرة.

 

وفقًا لتغريدة جديدة من حساب Pokémon الرسمي، ستكون Pokémon Horizons متاحة للبث في 23 فبراير في الولايات المتحدة. ويأتي ذلك قبل أيام قليلة من الاحتفال السنوي بيوم البوكيمون في 27 فبراير.


لن يضطر المشاهدون في المملكة المتحدة إلى الانتظار حتى شهر فبراير للاستمتاع بحمى Pokémon Horizons.

 من المقرر أن يتم عرض الدبلجة الإنجليزية لأول مرة في أوائل ديسمبر وستكون متاحة للبث على BBC iPlayer. 

وفي الوقت نفسه، سيتعين على المشاهدين الكنديين الانتظار حتى 2 مارس لمشاهدة المسلسل إما على Cartoon Network أو Télétoon.

ستقدم النسخة المدبلجة من Pokémon Horizons للجمهور الناطق باللغة الإنجليزية مجموعة جديدة من الشخصيات، بما في ذلك Liko (Alejandra Reynoso)، وSprigatito (Kira Buckland)، وRoy (Anjali Kunapaneni)، وFuecoco (Zeno Robinson). سيشرعون معًا في مغامرة تمتد عبر مناطق متعددة داخل عالم البوكيمون الواسع.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لعشاق Pokémon أيضًا التطلع إلى سلسلة رائعة من أفلام الحركة المتوقفة، Pokémon Concierge، على Netflix في ديسمبر المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين

قالت السلطات في ولاية تينيسي الأميركية، الأربعاء، إنها تحقق مع الشركة المالكة لمعمل صناعات بلاستيكية، حيث جرفت الفيضانات التي تسبب بها إعصار "هيلين"11 شخصا من موظفي الشركة.

وذكرت وكالة اسوشيتد برس أنه "مع ارتفاع منسوب نهر نوليتششكي القريب بسبب الأمطار، واصل الموظفون في مصنع (إمباكت بلاستيكس) في بلدة إروين الصغيرة في ريف تينيسي، العمل".

وادعى العديد منهم أنهم لم يُسمح لهم بالمغادرة في الوقت المناسب لتجنب تأثير العاصفة، ولم يُغلق المصنع ويُرسل العمال إلى منازلهم، إلا بعد أن غمرت المياه ساحة الانتظار وانقطعت الكهرباء.

وجرفت المياه الهائجة 11 شخصاً، ولم يتم إنقاذ سوى خمسة منهم، وتأكدت وفاة عاملين، ولا يزال أربعة آخرون من العاملين في المصنع في عداد المفقودين، بعد أن جرفتهم المياه يوم الجمعة.

وسط توقعات بارتفاع الحصيلة.. إعصار هيلين يودي بحياة 133 شخصا بأميركا أودى الإعصار "هيلين" الذي ضرب ست ولايات أميركية في جنوب شرق الولايات المتحدة بحياة نحو 133 شخصا حتى الآن، وفقا لموقع "أكسيوس" الإخباري، الذي أفاد بأن الانقطاعات واسعة النطاق لا تزال تؤثر على مئات الآلاف من الأشخاص، صباح الثلاثاء، بما في ذلك ولايات نورث كارولاينا وساوث كارولاينا وجورجيا.

وقالت المتحدثة باسم مكتب التحقيقات في ولاية تينيسي، ليزلي إيرهارت، الأربعاء إن "السلطات تحقق في ادعاءات تتعلق بشركة (إمباكت بلاستيكس) بناءً على توجيهات المدعي العام المحلي"، في وقت أوضح المتحدث باسم الشركة، توني تريدوَي، أن "الشركة "ستتعاون بشكل كامل مع التحقيق، وأنها تقوم بإعداد مراجعة داخلية ستصدرها للجمهور".

وبسبب الفيضانات، تمكن بعض العمال من مغادرة المصنع بسياراتهم، بينما علق آخرون على طريق مزدحم حيث ارتفع منسوب المياه بما يكفي لجرف المركبات.

وقالت الشركة في بيان الاثنين إنها "واصلت مراقبة أحوال الطقس يوم الجمعة، وإن المسؤولين قاموا بتسريح الموظفين عندما بدأت المياه تغمر ساحة الانتظار والطريق الخدمي المجاور، وانقطعت الكهرباء عن المصنع".

وفي مقابلات مع وسائل الإعلام المحلية، رفض عاملان تمكنا من الخروج من الشركة هذه الادعاءات، وقال أحدهم إن "العمال أُجبروا على الانتظار حتى فوات الأوان".

وقالت ليزا شيرمان-نيكولاوس، المديرة التنفيذية في ائتلاف حقوق المهاجرين واللاجئين في تينيسي، إن "الشخصين اللذين تأكدت وفاتهما في مصنع البلاستيك، هما مواطنان مكسيكيان".

وأشارت إلى أن "العديد من عائلات الضحايا بدأت حملات جمع تبرعات  لتغطية تكاليف الجنازات، ونفقات أخرى"، بحسب وكالة أسوسييتد برس.

مقالات مشابهة

  • بوجبا بعد تقليل عقويته: لا أستطيع الانتظار للعودة للملعب
  • الغياب بالبصمة.. نظام جديد لتسجيل حضور طلاب اللغة الإنجليزية في «تجارة أسيوط»
  • كورسات في اللغة الإنجليزية من الجامعة الأمريكية لذوي الهمم.. اعرف المواعيد
  • مركز القلب القسطرة بمطروح يقضي علي قوائم الانتظار
  • إجراء 7 عمليات جراحيه رمد للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • الإعلان عن فتح باب التقديم لمنحة مؤسسة توكل كرمان لدبلوم اللغة الإنجليزية
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين
  • حمدان بن محمد: 98% خفض زمن الانتظار للحصول على الخدمات الحكومية في دبي