صحيفة البلاد:
2024-07-08@06:00:41 GMT

الزهراني يحتفل بزواج إبنه عبدالعزيز

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

الزهراني يحتفل بزواج إبنه عبدالعزيز

البلاد – الدمام

بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء وأبناء القبيلة، إحتفل محمد بن غرم الله الزهراني بزواج إبنه عبدالعزيز على كريمة عبدالله بن فيصل الزهراني ،وذلك في إحدى القاعات في الدمام، في ليلة مميّزة تبودلت فيها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ،وأديت فيها عدد من الألوان والرقصات الشعبية على إيقاع الزير ولون الشيلات شارك فيها واستمتع بها الحضور.


وقد عبر العريس عبدالعزيز عن سعادته الكبيرة بالزواج ،مقدماً الشكر والتقدير لأسرته وكل من حضر وشاركهم أفراحهم ، متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته قدم كل من والد العريس والعروس التهنئة للعروسين متمنين لهما التوفيق والنجاح في حياتهما الزوجية، كما قدما الشكر والتقدير لكل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم هاتفياً او عبر قنوات التواصل الاجتماعي متمنين التوفيق للجميع.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

قادة دول الخليج يتسابقون لتهنئة رئيس إيران الجديد

 

وجه قادة دول خليجية، السبت، التهاني، إلى الإصلاحي الإيراني، مسعود بزشكيان، عقب فوزه بالانتخابات الرئاسية، وفق بيانات رسمية.

وفاز المرشح الإصلاحي، وزير الصحة السابق مسعود بزشكيان في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية بحصوله على 53.7 بالمئة من الأصوات ليصبح الرئيس التاسع للبلاد.

وعقب فوز بالانتخابات، أعلن في بيان "مد يد الصداقة لجميع الإيرانيين".

وبعث عاهل السعودية، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيس الإيراني الجديد، متمنيا له "التوفيق والسداد والاستمرار في تنمية العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين"، بحسب وكالة الأنباء الرسمية بالبلاد (واس).

كما قدم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان برقية مماثلة أعرب خلالها "أطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، والمزيد من التقدم"، وفق "واس"

وأكد حرصه على "تطوير وتعميق العلاقات التي تجمع البلدين والشعبين، وتخدم المصالح المشتركة".

وهنأ رئيس الإمارات، بزشكيان، عبر تغريدة بمنصة إكس، وتمنى له "التوفيق في خدمة بلاده وتحقيق تطلعات شعبها"، متطلعا للعمل معه لما فيه الخير للبلدين والشعبين.

وغرد أمير قطر، بدوره، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قائلا: "خالص التهاني للدكتور مسعود بزشكيان بمناسبة انتخابه لمنصب رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية".

وتمنى له "كل التوفيق في خدمة بلاده نحو مزيد من الازدهار والنماء، بما يعود بالنفع على منطقتنا والعالم، والتقدم والرخاء للجمهورية الإيرانية حكومة وشعبا".

كما بعث أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح برقيتي تهئنة إلى بزشكيان، متمنيين له ولإيران مزيد من التقدم، وفق وكالة الأنباء الكويتية.

وبعث سلطان عمان، هيثم بن طارق ببرقية تهنئة أيضا إلى بزشكيان وفق وكالة الأنباء العمانية الرسمية.

وكان المرشح المحافظ سعيد جليلي أقر بخسارته أمام منافسه الإصلاحي بزشكيان في الانتخابات، داعيا في تصريح تلفزيوني إلى مساعدة الرئيس المنتخب الجديد بكل الوسائل.

وانطلقت، أمس الجمعة، عملية التصويت في الجولة الثانية والحاسمة من انتخابات الرئاسة الإيرانية بين المرشحين الإصلاحي مسعود بزشكيان، والمحافظ سعيد جليلي.

وتأتي الانتخابات الرئاسية عقب وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما في حادث تحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية أثناء عودتهم من مراسم افتتاح سد على الحدود مع أذربيجان في 19 مايو/ أيار الماضي.

 

مقالات مشابهة

  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • ملتقى الدمام المسرحي يسدل الستار على فعاليات الدورة الخامسة
  • أمانة الشرقية تستهدف تطوير 150 مشروعًا تنمويًا في حاضرة الدمام
  • خليل عطية يعلن عدم خوضه الانتخابات المقبلة
  • «شؤون الحرمين»: 10 مراحل لحياكة ثوب الكعبة بقيمة تصل إلى 25 مليون ريال
  • أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها
  •  خطط تنموية لرفع كفاءة الطُرق وتحسين المشهد الحضري في الدمام
  • جنبلاط مهنئا بزشكيان: اتطلع إلى أن تنعم إيران وشعبها بالاستقرار
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • قادة دول الخليج يتسابقون لتهنئة رئيس إيران الجديد