أعلنت «بروبرتي فايندر»، المنصة العقارية المختصة في البحرين، عن إطلاق أحدث ميزة لاتجاهات الأسعار، حيث يمكن للباحثين عن العقارات تصفح قوائم متنوعة بسهولة من خلال رؤى شاملة للبيانات حول العقارات المختارة بناءً على ديناميكيات الأسعار السابقة لمدة تصل إلى خمس سنوات ليتعرّف الزائر إذا كان استثمارهم في العقار يتوافق مع أسعار السوق الحالية.

واستنادًا إلى البيانات الحديثة التي قدمتها شركة «بروبرتي فايندر»، يُعد مجتمع الجفير من أكثر المناطق طلبا في البحرين للإيجار السكني بمتوسط سعر الإيجارات تبلغ 450 دينارًا بحرينيًا شهريًا، وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى استئجار فيلا، تقدم منطقة العدلية في المنامة مجموعة من الخيارات مع إيجار أربع غرف نوم بمعدل 1050 دينارًا بحرينيًا شهريًا، وتوضح أيضًا البيانات بأن تقدّم جزيرة أمواج العديد من العقارات للبيع عبر أحياء مختلفة، مثل اللاجون وأمواج أفينيو وجزيرة تالا وأمواج مارينا ومدينة المرسى العائمة ومنازل أمواج وشاطئ أمواج. باستخدام ميزة اتجاهات الأسعار، يمكن للباحثين عن العقارات معرفة المزيد عن عقارات البحرين المعروضة للبيع، مع نافذة مقارنة تصل إلى خمس سنوات. ومن جانبه، قال شريف سليمان، الرئيس التنفيذي للإيرادات في «بروبرتي فايندر»: «يسرنا إطلاق ميزة اتجاهات الأسعار، وهي ميزة رائدة تمكن المستهلكين في رحلتهم للبحث عن المنازل بمزيد من البيانات، وتتوافق تمامًا مع وعدنا بتعزيز الثقة والشفافية في سوق العقارات في البحرين. ومع وجود العديد من الخطط التي يقودها تركيزنا المستمر على تجربة المستهلك، فإننا نتطلع إلى جعل الناس يعيشون الحياة التي يستحقونها». وفي مؤتمر بروبرتي فايندر كونكت الأول الذي أقيم في شهر يونيو، ناقش كل من «بروبرتي فايندر» وهيئة التنظيم العقاري (RERA) في البحرين طرقًا محتملة للتعاون التي تساعد على تعزيز الشفافية في سوق العقارات البحريني. من جهته، قال محمد العماري، رئيس التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع ورئيس قسم الشؤون القانونية بالإنابة: «إن قطاع العقارات في مملكة البحرين في نمو وازدهار وتطور مستمر، ويعود ذلك إلى توجيهات وقرارات الحكومة الرشيدة، وينظر المستثمرون على العقارات بشكل متزايد في البحرين كوجهة للاستقرار والعيش فيها على المدى الطويل، ونحن هنا للمساهمة في تطور القطاع العقاري وتنظيمه، ونؤمن دومًا بأن العمل بين القطاع العام والقطاع الخاص يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة من ذلك».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا فی البحرین

إقرأ أيضاً:

واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات

وكالات

قام تطبيق واتساب، بطرح أحد تطبيقات الدردشة الأكثر شعبية واستخدامًا في العالم، حلّا تجريبيا لخاصية إجراء المكالمات في التطبيق دون حفظ رقم الاتصال في دفتر العناوين أولاً.

‎وأصبح بإمكان بعض المستخدمين الآن الوصول إلى برنامج اتصال (Dialer) لطلب أي رقم من دون حفظه أولًا، وذلك عند الدخول إلى علامة التبويب «المكالمات».

‎وأطلق التطبيق نسخة تجريبية لاختبار ميزة الاتصال داخل التطبيق، ظهرت لدى مجموعة مختارة من مستخدمي النسخة التجريبية، في خطوة لتحسين تجربة المستخدم.

‎والجدير بالذكر أن الزر الجديد سيتيح بحال نجاح النسخة التجريبية للمستخدمين، الاتصال برقم غير محفوظ من خلال التطبيق مباشرة، على عكس ما هو مطلوب اليوم.

‎وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إعادة حفظ الرقم المطلوب كجهة اتصال جديدة أو اختيار إرسال رسالة بدلًا من إجراء مكالمة بعد طلب الرقم.

مقالات مشابهة

  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • العقارات الآيلة للسقوط والعشوائيات ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد
  • وكيلة مجلس الشيوخ: صناديق الاستثمار تقضي على  المضاربة والمخاطر بسوق العقارات
  • مصر.. انتشال 14 جثة من تحت أنقاض العقار السكني المنهار في أسيوط
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • السودان.. الفارون من قتال سنار وسنجة يواجهون اوضاعا مأساوية
  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية
  • سعر متر التصالح في مخالفات البناء بحي العمرانية.. اعرف التفاصيل
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • «العقاري» يطلق «دعمك يساوي قسطك»