دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ساهم اللاعب حكيم زياش في إحراز 3 أهداف، ليساعد في تعادل فريقه غلطة سراي التركي مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 3/3، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب الأول، الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونجح المهاجم المغربي في تسجيل هدفين وصناعة هدفا واحدا، إذ وضع الكرة في شباك فريق "الشياطين الحمر" في مناسبتين من ركلتين ثابتتين في الدقيقتين 29 و62، كما قدم تمريرة حاسمة لزميله محمد أكتوركوغلو الذي أحرز الهدف الثالث عند الدقيقة 71.

وأشاد مغردون على منصة "إكس" (تويتر سابقا) بمستوى اللاعب البالغ من العمر 30 عاما أمام نادي مانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة، وقع رفاق زياش في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الأولى، برصيد 5 نقاط، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر، نادي بايرن ميونخ، بينما بات فريق "الشياطين الحمر" في المركز الثالث بـ 4 نقاط.

المغربتركيامانشستر يونايتدنشر الأربعاء، 29 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

تين هاج يواصل دعمه لـ أنتوني

يستمر المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد دعمه للاعب أنتوني، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الاتحاد التنزاني يتخذ قرارًا بشأن الهلال السوداني

وكان أنتوني قد انضم للفريق الإنجليزي قادمًا من أياكس الهولندي خلال صيف 2022، بقيمة 85.5 مليون جنيه إسترليني، بتوصية من المدرب تين هاج.

وتحدث تين هاج في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، حيث قال: "بالتأكيد، ما زلت مقتنعًا بأن أنتوني لديه القدرة على اللعب في مانشستر يونايتد".

وتابع المدرب الهولندي تصريحاته: "انتوني أظهر بالتأكيد هذه الإمكانية في الشهر الأول، وسجل ثلاثة أهداف في مبارياته الثلاث الأولى، بعد ذلك أصبح الأمر أكثر صعوبة، الموسم الماضي لم يكن جيدًا".

وكان مانشستر يونايتد قد قرر تجديد التعاقد للمدرب الهولندي إيريك تين هاج، على الرغم من المستويات الضعيفة التي قدمها مع النادي خلال المواسم الماضية.

مقالات مشابهة

  • هل ينتقل نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد؟
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وسيلتيك الأسكتلندي الودية والقنوات الناقلة
  • باريس سان جيرمان يسعي لخطف نجم مانشستر يونايتد
  • ليني يورو: مستعد للموت من أجل مانشستر يونايتد.. وأحب مواجهة مبابي
  • عملاق أوروبي يستهدف ضم نجم اليونايتد
  • وكيل أنتوني يوضح حقيقة رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد
  • تين هاج يواصل دعمه لـ أنتوني
  • بايرن ميونخ يفتح الباب أمام دي ليخت
  • مانشستر يونايتد يعلن موقفه من شراء عقد أمرابط
  • تين هاج: رانجنيك كان محقًا بسبب ما قاله عن مانشستر يونايتد