تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أن كشفت عن أصولها الفلسطينية من خلال نشرها جواز سفرها الفلسطيني.

وكانت ياسمين رئيس تريند جوجل في وقت سابق بعد استضافتها في برنامج حبر سري شهر إبريل الماضي وكشفها عن خيانة زوجها المخرج هادي الباجوري لها.

اكتشاف ياسمين رئيس خيانة زوجها لها

تحدثت ياسمين رئيس عن تصريحات هادي الباجوري موافقته بمشاهد القبلات والرومانسية، قائلة: "اتضايقت لما طليقي هادي الباجوري قال عادي مراتي ممكن تتباس، وحسيت إني مش فارقة معاه".
 

 

وتابعت أثناء مقابلتها ببرنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة "القاهرة والناس": "أنا ا مقتنعة إن مش كل الرجالة خاينين، فيه رجالة بتخون ورجالة تانية لأ زي ما فيه ستات خاينة وستات مش خاينة".
 

 

وأوضحت: "اكتشفت طليقي بيخوني كتير، وعلي فكرة الخيانة مش مرتبطة بالراجل بس فيه ستات كتير كمان خاينة".
 

 

وكشفت: "أوقات معينة كنت بفتش في تليفون طليقي وبالصدفة كنت بكتشف خيانته ليا، وكل حاجة كانت بتظهرلي ومش بتستخبي".
 

أصول ياسمين رئيس

ونشرت ياسمين رئيس صورة لجواز سفرها ومكتوب عليه السلطة الفلسطينية وذلك عبر خاصية الستوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

 

 

وكانت قد كشفت ياسمين رئيس في وقت سابق في شهر يوليو عام 2020 عن أصول والدها وجدها التي تنتمي إلى فلسطين خاصة بمدينة يافا.

 

وكانت نشرت ياسمين رئيس منذ 3 أعوام تقريبا، صورة من مدينة يافا الفلسطينية، عبر حسابها الخاص  بموقع التغريدات تويتر، وعلقت قائلة: هناك عاش جدي ووُلِد أبي مهما أنكرتم ذلك"، مما يؤكد أنها تنتمي لأصول فلسطينية.

 

أعمال تستعد لها ياسمين رئيس

يذكر أن ياسمين رئيس تقوم حاليًا بإستئناف تصوير مشاهدها في أحدث أعمالها السينمائية والذي يحمل إسم "الفستان الأبيض"، والذي تدور أحداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر"، وفيلم "الفستان الأبيض" بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

 

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس


يذكر أن آخر ياسمين رئيس هو مشاركتها في فيلم أنا لحبيبي والذي تم طرحه في السينمات شهر فبراير الماضي، وهو من بطولة الفنان كريم فهمي، وحققا من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي، حول حياة ليلى التي تعيش قصة حب يقابلها رفض والدتها، فتمر قصتها بعدة تحديات لاستكمال هذه العلاقة.

وشارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي مجموعة من الفنانين منهم: كريم فهمي، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد حاتم، ياسمين رئيس، والعمل من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين رئيس الفنانة ياسمين رئيس تريند جوجل برنامج حبر سري أصول ياسمين رئيس جواز سفر ياسمين رئيس فيلم الفستان الأبيض هادی الباجوری یاسمین رئیس

إقرأ أيضاً:

استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع استمرار الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، في تولي حقبة الوزارة، بالحكومة الجديدة المشكلة من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تستعرض "البوابة نيوز"، أهم مشاريع البيئة بالخطة الاستثمارية المقبلة.

تستمر وزارة البيئة في تحقيق التزاماتها الدولية، من خلال عرض ما تم إنجازه في مبادرة ١٠٠ مليون شجرة، حيث انه تم زراعة ١٢.٤ مليون شجرة خلال عام ونصف في ٢٧ محافظة، وذلك بالتعاون مع التنمية المحلية والإسكان والمجتمعات العمرانية.

وتشير الوزارة الى استكمال مبادرة "كلنا فايزين" لجمع وفصل المخلفات بأحياء السيدة زينب والمطرية بالقاهرة، وبمنطقة قلعة الكبش بحي السيدة زينب، بالتعاون مع هيئة نظافة وتجميل القاهرة، وذلك بمشاركة ١٨ فريق، وبالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة.

إدارة المخلفات 

قامت وزارة البيئة، بإصدار قانون تنظيم إدارة المخلفات والذى تقوم فلسفته على دعم الاقتصاد الدوار، وتخارج الحكومة من إدارة منظومة المخلفات الصلبة لافساح المجال للقطاع الخاص للقيام بهذه المهمة.

واستثمرت الحكومة حوالي ٩ مليار جنيه في تأسيس البنية التحتية لمنظومة المخلفات، سواء محطات وسيطة ومصانع تدوير ومدافن صحية. 

كما أعلنت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، عن وجود مشاريع مستقبلية بإدارة المخلفات الصلبة مع الجانب الإيطالي الفترة المقبلة.

وفي مجال الإدارة المستدامة للموارد الطبيعية والحد من التلوث، حيث انه تم التعاون في تنفيذ محطة وسيطة بمركز بسيون بالغربية، للمساهمة في تنفيذ نموذج متكامل لمدينة تضم منظومة جمع مخلفات ومحطة وسيطة ومصنع تدوير، بما يعظم التأثير المطلوب لإدارة منظومة المخلفات في محافظة الغربية، والتي تعد احد المحافظات المصرية التي تعاني من زيادة حجم المخلفات المتولدة بواقع ٣ آلاف طن/يوميا، ولا تتمتع بظهير صحراوي.

وقد أكدت وزارة التعاون الدولي، أن برنامج مبادلة الديون بين مصر وإيطاليا من أجل التنمية بين الجانبين يعتبر من النماذج الرائدة حيث يتم تنفيذه من خلال هيكل حوكمة دقيق يعمل على تعظيم فاعلية التعاون الإنمائي.

وأكدت الوزارة بان المراحل الثلاثة لبرنامج مبادلة الديون تبلغ قيمتها 350 مليون دولار، كما يجري حاليًا التباحث حول المرحلة الرابعة من البرنامج، حيث أكد السيد ميكيلي كواروني السفير الإيطالي بالقاهرة على التعاون الممتد مع وزارة البيئة في مجال حماية البيئة من التلوث وصون الموارد الطبيعية وإدارتها المستدامة، وتطلع بلاده من خلال الوكالة الإيطالية للتعاون التنموي لاستكمال التعاون المشترك بما يخدم البيئة وصون الموارد الطبيعية، مشددا على وضع مقترح التعاون في انشاء المحطة الوسيطة ببسيون محل الدراسة العاجلة لصياغة أنسب آليات التعاون المشترك بما يحقق الآثار البيئية والمجتمعية المنشودة، بالاضافة الى تنفيذ المرحلة الرابعة من برنامج التحكم في التلوث الصناعي وذلك بنهاية عام 2023 ومستمر لمدة خمس سنوات بإجمالي استثمارات تبلغ حوالى (250) مليون يورو.

واستمرار خطة وزارة البيئة في إنشاء محطات رصد نوعية الهواء، وزيادة عدد محطات رصد مستويات الضوضاء، والرصد الخاص بالحد من الصرف الصناعي على نهر النيل، بالاضافة الى استكمال متابعة الموقف التنفيذى لخطط التوافق البيئى لشركات البترول بمنطقة خليج السويس، وخطط توفيق الأوضاع للشركات.

جدير بالذكر انه قبل نحو شهر، قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  تكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، واليوم الأربعاء أدى الوزراء الجدد الذي وقع عليهم الاختيار بالإضافة الى الوزراء المستمرون في تولى حقباتهم الوزارية، اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • استمرار ياسمين فؤاد بالحكومة الجديدة.. تعرف على أهم المشاريع المستقبلية لوزارة البيئة
  • نزار العقيلي: (الخائن العام)
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • ناشطة حقوقة فلسطينية تكشف ظروف الاعتقال بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • لهذا السبب... عزت أبو عوف يتصدر تريند محركات بحث جوجل
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • سارة مراد: طليقي طعني بظهري وقف أمام القاضي وقال أم غير صالحة .. فيديو