قال النائب حماد موسى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسماعيلية، إنّ استكمال المشروعات القومية التي بدأت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تتطلب من الجميع الالتفاف حولها، ودعمه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

إنجازات الرئيس السيسي 

وأضاف «حماد»، في كلمته خلال مؤتمر حاشد لحزب مستقبل وطن شهدته مدينة القصاصين مساء اليوم الأربعاء، أن مصر شهدت مشروعات يجب استكمالها كتطوير الموانئ في العريش والسخنة وبورسعيد، واستكمال مشروع حياة كريمة ومشروع التأمين الصحي الشامل الذي انطلق في عدد من المحافظات.

وأشار إلى أنه لابد من استكمال مشروع تطوير التعليم الفني، الذي يمثل أمل مصر صناعيًا، إلى جانب استكمال مشروع الزراعة، وزيادة الصادرات، والحد من الواردات؛ لتحقيق نقلة اقتصادية في مصر.

قرى الإسماعيلية تؤيد الرئيس السيسي في الانتخابات 

وقال أمين حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية،  في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، إن مؤتمر مدينة القصاصين بحضور أكثر من 3 آلاف شخص، هو رسالة قوية بوجود آلاف المؤيدين للرئيس عبد الفتاح السيسي من كافة أطياف المجتمع.

وأضاف حماد: «أدعو الجميع للتوجه إلى مقار الانتخابات، وتحقيق نصب تصويت عالية تتناسب مع حجم طموحات شعبنا ومستقبل أفضل، ونحن مع الرئيس السيسي وسنضحي بكل شيء من أجل استكمال المشوار لاستكمال المشروعات».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية انتخابات 2024 مركز القصاصين

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالتوصيات الخاصة بالحبس الاحتياطى

كتب- محمد عبدالناصر:

أفادت قناة إكسترا نيوز، فى نبأ عاجل لها بأن مجلس أمناء الحوار الوطنى تقدم بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى لاهتمامه الكبير بتوصيات الحوار حول الحبس الاحتياطى.

وأكد مجلس أمناء الحوار الوطني، أن ما ورد بخصوص ملف الحبس الاحتياطي في مشروع قانون الإجراءات الجنائية يمثل بصورة عامة استجابة محمودة.

وتابع: نقدر ونحترم كل المؤسسات الدستورية للدولة ونثق في حسن إدارتها لأي اختلافات حول مشروع قانون الإجراءات الجنائية"، ونناشد الجميع المسارعة لتقريب وجهات النظر في إطار الاحترام المتبادل والتكامل في الأدوار من أجل تحقيق المصالح العليا لمصر والمصريين.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • «خارجية النواب»: دعم الرئيس السيسي عزز من قدرة الحوار الوطني على جمع كل القوى
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي نسخة من القرآن الكريم بذكرى المولد النبوي
  • بآيات من الذكر الحكيم.. بدء احتفالية المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي
  • النائب محمد عزت القاضى: دعم الرئيس السيسي لـ"الحوار الوطني" وراء نجاح الحوار
  • النائب عبد السلام خضراوي: مشروع العاصمة الإدارية حلم حققه الرئيس السيسي للمصريين
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • الحوار الوطنى يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالتوصيات الخاصة بالحبس الاحتياطى
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • تيدروس أدهانوم مدير منظمة الصحة العالمية يوجه كلمة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة انطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»