وحيد الكبوري – مراكش الآن

تطرق السعيد ايت المحجوب النائب الاول لرئيس مجلس مقاطعة جليز، خلال كلمة له بالدورة الاستثنائية التي عقدها مجلس جماعة مراكش، عشية يومه الاربعاء، “تطرق” ضرورة تعميم انجاز برنامج إعادة إيواء ساكنة الدواوير التابعة لجماعة مراكش.

تفاصيل اوفى بالفيديو التالي:

.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت

دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي الخميس بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.دشن الهلال الاحمر السوداني والهلال الأحمر التركي صباح اليوم بمدرسة ترانسيت ببورتسودان المساعدات الإنسانية المقدمة من الهلال الأحمر التركي بحضور السفير التركي فاتح يلدز ووفد للهلال الأحمر التركي والأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله و اونور محمود أبو علي مدير فرع الهلال الأحمر ببورتسودان وعيشة أحمد مشرف مراكز الإيواء بالهلال الأحمر وصلاح أحمد إبراهيم و ممثل المتطوعين من الهلال الاحمر السوداني.
واعربت الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر السوداني عايدة السيد عبدالله عن شكرها للشعب التركي على تقديمه للمساعدات الإنسانية وقالت إنه شعور طيب إن يشعروا بمعاناة النازحين بالولاية مؤكدة ازلية العلاقات السودانية التركية. وأشارت إلي أن الهلال الأحمر التركي أكثر من شهرين موجودين في الولاية لتقديم المعينات التي وصلت من دولة تركية وشملت أكثر من ٣٠ منظمة قدمت الدعم للسودان.
وذكرت عايدة أن المساعدات الإنسانية التي وصلت تم توزيعها لأربعة عشر ولاية من ضمن ١٨ ولاية، مبينة أن العلاقات السودانية التركية علاقة قوية وقديمة جداً من قبل الحرب وإشارت إلى أن المشاريع التي كانت تقدم من السفارة التركية عبر برنامج منظمة تيكا ستستمر.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الهلال الأحمر السوداني والتركي يدشنان سلة غذائية بمركز إيواء بترانسيت
  • الجزائر: القتل والدمار في غزة يكشفان همجية إسرائيلية تستهدف محو هوية فلسطين
  • السلطة تجر الرئيس السابق لجماعة الفنيدق وسياسيين إلى القضاء بعد السباحة في "شاطئ ممنوع"
  • أمام عجز الوزير صديقي.. ارتفاع سعر لحوم الأبل يثير استياء ساكنة الجنوب
  • حماد: صندوق إعادة الإعمار لعب دوراً بارزاً في تغيير الواقع الأليم في المدن المدمرة
  • وزير الزراعة يترأس اجتماع مجلس إدارة هيئة الإصلاح الزراعي وصندوق الأراضي التابعة
  • اعتقال نائب لعمدة مراكش وبحوزته الكوكايين 
  • المحجوب: من المبكر الحديث عن حسم المشري لرئاسة مجلس الدولة
  • شاهد بالفيديو.. الجنرال كمال عبد المعروف يتحدث في مقطع نادر قبل 11 عام ويتنبأ فيه بمصير السودان: (الخطر الجاي أكبر.. بتقبلوا لأهلكم إنو يكون شايلين البقجة ومفزوعين في كل مكان؟)
  • المحجوب: أحد اقتراحات البعثة الأممية هو إعادة الكبير لمهامه لمدة شهر لكننا لن نقبل بهذا