شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يقترب من استلام درع الدوري في مواجهة حرس الحدود، يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استلام درع الدوري العام في مواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها الأربعاء 19 يوليو الجاري ، بدلاً من .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يقترب من استلام درع الدوري في مواجهة حرس الحدود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يقترب من استلام درع الدوري في مواجهة حرس الحدود

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من استلام درع الدوري العام في مواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها الأربعاء 19 يوليو الجاري ، بدلاً من استلامه في مواجهة القمة المقبلة أمام الزمالك بعد غدٍ الخميس. 

وأوضحت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، أن درع الدوري سيكون من الصعب تجهيزه خلال الفترة الزمنية الحالية خاصة بعد تتويج الأهلي باللقب رسميًا الساعات الأخيرة مستفيدًا من تعثر بيراميدز أمام سيراميكا والخسارة بثنائية لهدف.كما أن درع الدوري المتواجد حاليًا داخل مقر نادي الزمالك لم تتسله الرابطة ولم يتم تجهيز الاحتفالات الخاصة بذلك وترتيب الإجراءات.

قمة الدوري ..

وفي مواجهة مرتقبة جماهيريًا ، يستضيف ستاد القاهرة الدولي ، مواجهة قمة الكرة المصرية المقبلة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في تمام الثامنة والنصف مساء بعد غدٍ الخميس ضمن مواجهات الدور الثاني من بطولة الدوري.ويخوض الأهلي المواجهة بعد حصده رسميًا للقب رقم 43 في مشاركاته بالبطولة المحلية.بينما يأتي الزمالك ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، بعد الفوز الأخير على نظيره فيوتشر بثلاثية لهدفين ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب ستاد السلام ، لحساب منافسات الجولة 33.

كما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل 16 يوليو الجاري ، لحساب منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز ويختتم الأبيض مشاركاته في النسخة الحالية من الدوري الممتاز بذلك اللقاء.ومن المقرر مشاركة الزمالك الموسم المقبل في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تتويج الأهلي باللقب ، وحسم بيراميدز وصافة الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي

قام أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بتصحيح أخطاء لاعبي الفريق التي وقعوا فيها خلال المباراة الماضية أمام الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز .

وتلقى سيراميكا الخسارة من الزمالك بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي .

وطالب الرمادي من لاعبيه التركيز في الفترة القادمة من أجل تحسين موقفهم في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز وأكد المدرب على كامل ثقته في لاعبيه .

ويستعد فريق سيراميكا خلال الأيام الحالية لمواجهة نظيره فريق الإسماعيلي في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز .

علق أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، على الخسارة بنتيجة 4-2 أمام الزمالك، بالمباراة التي جمعت بينهما ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الرمادي في تصريحات خلال المؤتمر الصجفي عقب المباراة: "أهدرنا العديد من الأهداف أمام الزمالك، وفي كل مرة نتعادل بها تظهر حالة من التراخي تتسبب في الخسارة، كان بالامكان أن نكون أفضل من ذلك، لكننا نعترف بوجود أخطاء عديدة تحتاج للمعالجة".

وأضاف: "غفلنا عن تطبيق بعض المبادئ في المباراة، أهمها تغطية المساحات بالإضافة للغياب الذهني لبعض اللاعبين".

وأتم: "غياب جمهور الزمالك أثر على الفريقين، لأن وجود الجمهور حافز للاعبين".

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • حارس مرمى الزمالك يقترب من بيراميدز
  • هل يمتنع الزمالك عن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي حال منعه من المشاركة بالكونفيدرالية؟
  • موقف مصابي الزمالك من مواجهة فاركو في الدوري
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • الرمادي يصحح أخطاء لاعبي سيراميكا قبل مواجهة الإسماعيلي
  • كولر "يصعق" نجم الأهلي ويقرر استبعاده من مواجهة طلائع الجيش