بوابة الفجر:
2024-07-08@09:29:18 GMT

هالاند يوجه رسالة عاجلة لجماهير مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 30th, November 2023 GMT

أرسل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يلعب كمهاجم لنادي مانشستر سيتي، رسالة إلى جماهير الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

هالاند يوجه رسالة عاجلة لجماهير مانشستر سيتي 

نشر هالاند على حسابه في شبكة "X" (سابقًا تويتر): "لقد أكدت ذلك من قبل، وأعيد التأكيد عليه اليوم.. لا شيء يحدث دون مساهمتكم جميعًا..

شكرًا لكم على الدعم الرائع! سنستمر في العمل بجدية".

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات غدًا ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا عقب التعادل أمام جالطة سراي

كان هالاند قد سجل هدفًا خلال فوز فريقه مانشستر سيتي على لايبزيج يوم الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لإحصائيات شبكة "سكواوكا"، أصبح هالاند أسرع لاعب يسجل 40 هدفًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد مشاركته في 35 مباراة فقط. 

وبتحقيقه هذا الإنجاز، أصبح أيضًا أصغر لاعب يبلغ من العمر 23 عامًا و130 يومًا يصل إلى هذا الرقم التاريخي في المسابقة الأوروبية.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر هالاند أسرع لاعب في تاريخ دوري الأبطال يصل إلى الهدف رقم 20 بعد مشاركته في 14 مباراة، والهدف رقم 30 بعد 35 مباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي وسائل التواصل الاجتماعي جالطة سراي الجولة الخامسة ترتيب مجموعة جماهير مانشستر النرويجي إيرلينج هالاند مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فأن اتحاد الخليج لديه اتفاق مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو المقبل.

تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي 

وأضافت التقارير أن مسؤولي اتحاد جدة توصلوا إلى اتفاق مع دي بروين  للانضمام للفريق السعودي  خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعي النادي السعودي إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • جهود متواصلة من أندية دوري روشن لضم كاسيميرو
  • إمام عاشور يوجه رسالة للجماهير بعد وفاة أحمد رفعت: «نحن نفس تتأثر بالضغوط»
  • سانشو يوجه رسالة إلى ساكا بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو