أكد اللواء عبد الحميد الهجان ، محافظ القليوبية ، واللواء حسام الدين مصطفى ، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري للنائب مجاهد نصار ، أن الأجهزة التنفيذية سوف تبدأ في استئناف أعمال تطوير شارع أحمد عرابي بغرب شبرا الخيمة الأسبوع المقبل بعد تدبير اعتمادات مالية إضافية لاستكمال أعمال التطوير المتوقفة .

 

وجاء ذلك فى ضوء الاستجابة لطلب الإحاطة المقدم من النائب مجاهد نصار بشأن توقف أعمال التطوير بهذا الشارع  الحيوي الذي يعد محوراً مرورياً مهماً يربط معظم شوارع حي غرب ببعضها ، وكذلك يربط محور شارع 15 مايو بالطريق الدائرى .

 

كان النائب مجاهد نصار قد تلقى اتصالاً هاتفياً من محافظ القليوبية ورئيس الهيئة العامة للطرق والكباري أكدا خلاله أن الأجهزة التنفيذية بدأت في رفع المخلفات وتراكمات القمامة والأتربة بشارع أحمد عرابي بغرب شبرا الخيمة .

 

بالاضافة الى شن حملات على المقاهي والمحال التجارية لرفع الإشغالات تمهيداً لبدء استئناف أعمال الرصف والتطوير على أن يتم الانتهاء من كافة أعمال المشروع وعمل بلدورات على جانبي الطريق وتركيب أعمدة الإنارة ورصف الشارع بالكامل خلال أسبوعين

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجاهد نصار

إقرأ أيضاً:

رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع ،اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، أعمال وضع طبقة المازوت Mco اللاصقة بطريق «الجرايدة – بيلا - الكراكات» بنطاق مركز بيلا، تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت ورصفه، وذلك بتكلفة قدرها 130 مليون جنيه، ضمن خطة الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع مديرية الطرق بكفر الشيخ، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن أعمال رصف طريق «الجرايدة – بيلا - الكراكات» البالغ طوله 19 كيلو مترًا يبدأ من قرية الكراكات مروراً بشارع بورسعيد بمدينة بيلا وصولًا بقرية الجرايدة مع تقاطع الطريق بطريق بلقاس الحامول، ويعد هذا الطريق من أهم المحاور المرورية المهمة التي تربط مدينة بيلا وقراها ببعضها البعض وبالمحافظات المجاورة، تنفذه الهيئة العامة للطرق، مؤكداً أن عمليات الرصف تتم بناءً على خطة تعتمد على حجم الكثافة المرورية على الطريق ومدى ربطه لأكثر من منطقة أو قرية أو مدينة لتحقيق أعلي معدلات للتنمية والخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن أعمال الرصف والتطوير تأتي بالتزامن مع أعمال صيانة كوبري الهويس بقرية إبشان الجارية من خلال الهيئة العامة للطرق والكباري مع ضمان حركة السير المرورية خلال تنفيذ الأعمال، مع اتخاذ كل إجراءات السلامة والوقاية خلال أعمال الصيانة، مشيراً إلى تنفيذ خطة تطوير شبكة الطرق الداخلية والفرعية بمركز ومدينة بيلا، ومتابعة الأعمال ميدانياً للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

IMG-20240630-WA0010

مقالات مشابهة

  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • وزيرة البلدية: انتهاء أعمال التطوير والصيانة في مشروع دروازة العبدالرزاق بالقريب العاجل
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد
  • النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • جولة لرؤساء اتحاد جمعيات العائلات البيروتية وفاعليات في شارع الحمرا
  • «السكة الحديد» تكشف مراحل تطوير القطارات الإسباني في ورش بني سويف (فيديو)
  • السوداني يطلق مشروع إنشاء جسر جديد يربط بين الكاظمية والأعظمية
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • أبرزها «تسريع إنشاء 3 كباري» بقنا.. «إسكان الشيوخ» تستعد لمناقشة عدد من المقترحات