حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة مانشستر يونايتد و جالطة سراي بثلاثية لكل فريق مساء اليوم على ملعب علي سامي ين في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

افتتح اليونايتد مهرجان الأهداف في المباراة مبكرا بالدقيقة 11 عن طريق اللاعب أليخاندرو غارناتشو، ثم أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 18، قبل أن يسجل النجم المغربي حكيم زيياش الهدف الأول لجالطة سراي ويعيد الفريق التركي للمباراة بعد انتهاء الشوط الأول 2-1.

تشكيل مانشستر يونايتد أمام جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب سكوت مكتوميناي من تسجيل الهدف الثالث لليونايتد عند الدقيقة 55 ليعتقد الفريق الإنجليزي أنه حسم اللقاء، ولكن كان للفريق التركي رأي أخر، حيث تمكن حكيم زياش من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء سجل كريم أكتورك أوغلو الهدف الثالث لجالطة سراي ليعود الماراثون إلى نقطة البداية مرة أخرى, ويحسم التعادل اللقاء ويحصل كل فريق على نقطة.

بدأ مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: أندري أونانا

الدفاع: لوك شو- فيكتور ليندلوف- هاري ماجواير- آرون وان بيساكا

الوسط: سفيان أمرابط- سكوت مكتوميناي- برونو فيرنانديز

الهجوم: أنتوني- راسموس هويلوند- أليخاندرو جارناتشو

بهذا التعادل يبقى فريق مانشستر يونايتد المباراة في المركز الرابع والأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط, بفارق الأهداف عن كوبنهاجن الذي يحتل المركز الثالث بنفس رصيد النقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد جالطة سراي دورى أبطال اوروبا اليونايتد دورى الأبطال مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مع نظيره بورتو البرتغالي مساء اليوم الخميس 3-10-2024، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

ويحتضن ملعب "الدراجاو"، هذه المواجهة التي ستجمع بين فريقي مانشستر يونايتد وبورتو اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات باليورباليج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

مدرب مانشستر يونايتد يعلن موقفه من الرحيل ويكشف سر تراجع مستوي الفريق تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات القنوات الناقلة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو مساء اليوم الخميس، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • هل تكون المحطة الأخيرة لتين هاج؟ موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو في اليوروبا ليج والقنوات الناقلة
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد