أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدًا الخميس في محافظة بني سويف، حيث يسود طقس لطيف الحرارة نهارًا بارد ليلًا، وسط توقعات بوجود شبورة كثيفة على الطرق الزراعية والصحراوية القريبة من المسطحات المائية، مع تضائل فرص سقوط الأمطار.

تضائل فرص سقوط الأمطار على محافظة بني سويف

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، إلى تضاؤل وانعدام فرص تساقط الأمطار على محافظة بني سويف، غدًا الخميس، في ظل وجود الشبورة المائية على المناطق القريبة من المسطحات المائية والطرق الصحراوية في الساعات الأولى من الصباح.

درجات الحرارة المتوقعة في بني سويف غدًا الخميس

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة غدًا الخميس على محافظة بني سويف هي 24 درجة للعظمي و12 درجة للصغرى.

استعدادات محافظة بني سويف لفصل الشتاء

واستعدت محافظة بني سويف بعدد من الأجراءات لاستقبال فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار، وذلك بتفعيل غرف العمليات وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ بالمديريات والوحدات المحلية لمواجهة أية مستجدات.

استعداد شركة المياه لموسم الشتاء في بني سويف

كما استعدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، لفصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار بالتأكد من جاهزية جميع محطات الصرف وعملها  بالكفاءة المطلوبة وبكامل طاقتها، مع استمرار أعمال تطهير مطابق وشبكات الصرف للمناطق المخدومة بالصرف، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه بالتنسيق مع مركز السيطرة الموحد التابع للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حالة الطقس في محافظة بني سويف درجة الحرارة في بني سويف فصل الشتاء بني سويف محافظة بني سويف محافظة بنی سویف سقوط الأمطار غد ا الخمیس فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس حيث يشهد اليوم الاثنين، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة من 2:3 درجات علي اغلب الانحاء، ويسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا علي القاهرة الكبرى والوجة البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد ، وحار رطب على السواحل الشمالية وطقس مائل للحرارة رطب ليلا  وفي الصباح الباكر  علي اغلب الانحاء ومعتدل  الحرارة رطب على السواحل الشمالية. 

نشاط رياح

كما يشهد  اليوم الأثنين ، نشاط رياح علي  أغلب الأنحاء على فترات متقطعة. 

واوضحت الارصاد ان نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى تتراوح بين 75 الي 85 % للعظمي ومن 25:35% للصغري.

درجات الحرارة   

ولفتت الارصاد الي انه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37  للعظمى والصغرى 26 درجة، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 23 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 40  للعظمى والصغرى 30  وعلى شمال  الصعيد 39 للعظمي  والصغرى 26 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 42 للعظمي والصغري 28 درجة .

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء غدا
  • الأماكن الأكثر تأثرا بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة غدا.. تصل لـ44
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بالمحافظات الساحلية اليوم
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الإمارات.. طقس الغد صحو نهاراً ورطب ليلاً
  • طقس الغد صحو نهارا ورطب ليلا
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • طقس الفيوم.. شديد الحرارة رطب نهارا
  • شديد الحرارة نهارًا.. تعرف على حالة الطقس اليوم الإثنين في البحيرة