أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن تخصيص دولة الإمارات يوماً سنوياً لإحياء ذكرى شهدائنا الأبرار يجسد حرص قيادتنا الحكيمة على تكريم وتخليد ذكرى من لبّوا نداء الوطن وقدموا أرواحهم الغالية رخيصةً في سبيل أن تظل راية دولتنا عالية خفاقة.

وقال سموه في كلمة له بهذه المناسبة، إن يوم الشهيد ذكرى عطرة يتلاحم فيها كل أبناء الإمارات ليجددوا العهد مع شهدائنا الكرام باستلام الراية من بعدهم ومواصلة المسيرة الظافرة التي سطروها بدماؤهم الغالية.

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أن حجم الاهتمام الرسمي والمجتمعي الكبير بيوم الشهيد يتجلى في توقيته الذي يسبق احتفالات الدولة بعيد الاتحاد الـ 52 لنستذكر بذلك جهود وإسهامات الآباء المؤسسين لدولة الاتحاد ونخلد في نفس الوقت ذكرى شهدائنا الميامين الذين قدموا أغلى وأعز ما يملكون للمحافظة على أمن الوطن ومنجزاته.

وأكد سموه: “يحق لدولة الإمارات وشعبها أن يفتخروا ببطولات جنودها المخلصين وبتضحياتهم الخالدة في بذل الروح للذود عن الوطن ونصرة الحق والدفاع عن المظلومين ليعيشوا بعزة وكرامة؛ والذين أثبتوا أنهم أبناء زايد الذين لا ترهبهم الصعاب وأرخصوا الأرواح ليبقى للوطن عزه ومجده”.وام

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي

دبي- وام

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مع أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ــ خلال لقائهما، الأربعاء، في استراحة المرموم في دبي ــ عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بشؤون الوطن والمواطن وتعزيز العمل بما يواكب متطلبات المرحلة التي تمضي خلالها الدولة برؤى طموحة لتحقيق تطلعات شعبها إلى مزيد من التنمية والازدهار.. وذلك بحضور سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

الصورة


وتبادل سموهما خلال اللقاء الأحاديث الأخوية الودية، مشيرين إلى الجهود المتواصلة لتوفير أفضل مقومات الحياة الكريمة للمجتمع والسبل الكفيلة بتعزيز مكانة الدولة والحفاظ على مكتسباتها واستدامة تنميتها وتقدمها في جميع القطاعات التي تسهم في ازدهار مجتمعها.

الصورة


حضر اللقاء، سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«النواب»: نصر أكتوبر سيظل علامة فارقة ونقطة مضيئة في الوطن العربي
  • فيديو | محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن خلال لقائهما في دبي
  • في ذكرى أكتوبر.. محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم
  • برعاية حمدان بن زايد.. فتح باب التسجيل للمشاركة في سباق زايد الخيري بأبوظبي