شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن القانص يشن هجوما عنيفا على من حولوا ”ثورة” المليشيا إلى عورة ويعلن تطليقها بالثلاث، شن سفير جماعة الحوثي السابق في سوريا، نايف القانص، اليوم الثلاثاء، هجوما عنيفا على أوَّل من زنى بالثورة والجماهير وبنات الانام، معلنا تطليق .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القانص يشن هجوما عنيفا على من حولوا ”ثورة” المليشيا إلى عورة ويعلن تطليقها بالثلاث، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القانص يشن هجوما عنيفا على من حولوا ”ثورة” المليشيا...

شن سفير جماعة الحوثي السابق في سوريا، نايف القانص، اليوم الثلاثاء، هجوما عنيفا على أوَّل من زنى بالثورة والجماهير وبنات الانام، معلنا تطليق الثورات بالثلاث.وقال في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، " قمنا بثورات لكن رجال الدين حولوها الى عورات، فكانت ثورات مخصيَّات كلما أرى إلى نتائج ثوراتنا أخالها تَخْصِيني"؛ في إشارة ضمنية إلى نكبة 21 سبتمبر التي قادتها مليشيا الحوثي واحتجاجات 11 فبراير.وأضاف: طَلَّقْتُ ثوراتهم بالثلاث لانها لم تكن ثورة على استبداد بل كانت إيذان ببدء استبداد أدهى وأكثر مَنْعة.وتابع: الثوريُ المتدين أوَّل من يأكل أوَّل من ينام أوَّل من يزني بالثورة والجماهير وبنات الانام.‏وأكد أن رجال الدين متاجرون بالدين مستثمرين للثورات، والثوار العنيفون جلَّادون عنيفون ضد الثورة!، مناضلون وراء المتاريس مقاتلون في خدمة الطواويس.وتساءل: أيَّة ثورة هي هذه وتلك التي مضت..!!؟.وأعتبر أن التقدمي قائد فاشل وكبش فداء إلى الامام ثم إلى الجحيم، والرجعي قائد ملهم يتربع على الثورة ليعيش في النعيم، والقبائل ألغام وقنابل تنفجر في عيون فِلْذاتهم وأطفال الحياة.وشدد على أنه "لم يبقوا لنا من أوسمة الشرف إلَّا شرف الانتحار".وكان القانص قال في وقت سابق، إن قائدنا المقدس يضرط و متوتر!؛ في سياق سخريته من خطابات زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي.وأضاف القانص في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، "‏أيُّها المؤمنون ..إنتبهو.. إفتحوا عيونكم.. اللصوص كُثُر والقائد الملهم متوتر".وتابع: لم يبق مايقوله في خطاباته العقيمة.. الطغاة هانئون ..ومُتربُعون على عروشنا.. دجالون في السياسة والدين ..الحمقى وحدهم من يصدقونهم.. وا عجباه !!!.وختم تعليقه بقوله: قائدنا المقدس يضرط ؛ في سخرية من إدعاء المليشيا قداسة عبدالملك الحوثي.وأثارت الكلمات والخطابات اليومية المكررة لزعيم المليشيا سخرية واسعة، إثر انقطاع مرتبات موظفي الدولة مع تفشي أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة

سبق وأقرت المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات في إيطاليا، إيقاف الفرنسي بول بوجبا عن لعب كرة القدم، لمدة 4 سنوات بسبب ثبوت تعاطيه المنشطات.

وشارك بوجبا مع نادي يوفنتوس الإيطالي في مباراتين فقط منذ بداية الموسم الجاري 2023/2024 بسبب الإيقاف على خلفية تعاطية المنشطات، ولم يتمكن النجم الفرنسي من تسجيل أو صناعة أي أهداف خلالهما.

وكشف الفرنسي بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، موقفه من اعتزال كرة القدم، بشكل نهائي، بعد إيقافه عن اللعب بسبب أزمة المنشطات.

بوجبا يحسم موقفه من الاعتزال

وقال بوجبا، في تصريحات أبرزها الصحفي الموثوق فابريزو رومانو بشبكة سكاي سبورتس: “ما زلت لاعب كرة قدم. لا أنظر إلى تلك الأشياء التي تقول إنني سأعتزل، لقد انتهيت، أريد أن أقاتل من أجل مسيرتي.. أنا متفائل”.

وتابع بول بوجبا في حديثه: “لم أنته بعد، أتدرب بقوة! ما زلت لاعب كرة قدم بنسبة 100%، ولا أستطيع الانتظار للعودة إلى الملعب”.

مقالات مشابهة

  • تعز..مليشيا الحوثي تُصفّي أحد المختطفين من أبناء إب في سجن الصالح بالحوبان
  • من الساحل الغربي إلى شبوة ومأرب.. العمالقة تسحق مغامرات التقدم الحوثية
  • بوجبا يرفض الاستسلام ويعلن التحدي بقوة
  • مصرع وإصابة عشرات الحوثيين إثر صد العمالقة هجوماً لهم على الجفرة بمأرب
  • الغناء أسلوب جديد لمقاومة قمع وتعسفات مليشيا الحوثي
  • مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقبائل آل غانم بمنطقة الجفرة الخاضعة لسيطرة المليشيا جنوب مأرب
  • طيران اليمن بين الإمامة والجمهورية.. ماذا يريد الحوثي من احتجاز الطائرات!
  • قاض يمني يضع شريطاً لاصقاً على فمه تعبيراً عن حالة القمع والتكميم الحوثي للافواه (صورة)
  • ناشطون يطلقون حملة واسعة لمقاطعة "يمن موبايل" رداً على جرعة سعرية جديدة
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي