شهد الوسط الفني، خلال شهر نوفمبر الجاري، أكثر من واقعة طلاق، شكّل بعضها صدمة كبيرة للمُتابعين، لا سيما أنّ طرف هذه الوقائع، كانت علاقتهم تشهد ترابطًا قويًا، وقصص حب غرامية، وكان يستبعد تمامًا حدوث انفصالٍ بينهما، في يومٍ ما.

وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي، أبرز وقائع الطلاق، التي حدثت في الوسط الفني خلال نوفمبر الجاري.

يوسف الشريف وإنجي علاء

بعد زواج دام 14 عامًا تقريبًا، أعلن الفنان يوسف الشريف، انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بشكلٍ مفاجئ، أمس الثلاثاء، حيث أصدر بيانًا صحفيًا، أعلن فيه نبأ الانفصال، قائلًا: «قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تمّ الانفصال الرسمي بيننا مع تأكيد استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل».

وأضاف الشريف: «تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا إنجي أنّي طول فترة زواجنا ما شوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء».

أحمد فهمي وهنا الزاهد

بعد زاوج دام نحو 4 سنوات، انفصل الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، بشكلٍ رسمي أيضًا، في نوفمبر الجاري، حسبما أعلنت «هنا»، منتصف نوفمبر، عبر خاصية الـ«ستوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة: «الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير».

بوسي وهشام ربيع

كما أعلن هشام ربيع، هو الآخر، قبل أيام انفصاله عن المطربة بوسي، بعد فترة زواج قصيرة، وذلك بعد وقوع أزمات بينهما في الفترة الأخيرة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوسف الشريف انجي علاء احمد فهمي هنا الزاهد بوسي یوسف الشریف

إقرأ أيضاً:

آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)

تحدث الفنان آسر ياسين، عن تفاصيل مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق القاضية»، بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، ومن إخراج طارق العريان.

وقال الفنان آسر ياسين خلال حواره ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان على قناة صدى البلد:« تجربتي في ولاد رزق هايلة وهتكلل بالنجاح، الشغل مع طارق العريان حاجة مميزة، دي تاني مرة اشتغل معه بعد أسوار القمر».

وتابع: «لأول مرة اشتغل مع أحمد عز وعمرو يوسف ولكن سعيد بالشغل معاهم، كما علي صبحي عامل دور مميز وجاي بقوة، كمان أنا بحب التمثيل بالموتسكيلات بس اللي هقدر اعمله بالموتسكيلات أعمله واللي مش هقدر اعمله مش هعمله». 

https://www.youtube.com/results?search_query=%D8%B5%D8%AF%D9%89+%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF+أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها
  • عند التشكيلي أحمد عبد العال.. الفن فكر وصورة يشهدان بألا لا إله إلا الله
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • 653 ألف جنيه إيرادات عصابة الماكس في يوم واحد
  • سرد الزمن.. في لوحات عبد الله إدريس
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • برفقة أحمد عز.. يسرا تروج لمسرحيتها الجديدة "ملك والشاطر"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • في محكمة الأسرة.. حالات يجوز فيها رفع دعوى طلاق للضرر
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)