نظم حزب مستقبل وطن بالغربية، مباراة كرة قدم، بمشاركة عدد من نجوم كرة القدم القدامى، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بنادي سيتي كلوب، المتواجد به مقر الحملة الانتخابية الرئاسية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها مطلع الشهر المقبل.

تفقد مقر حملة المرشح السيسي 

كما حرص أعضاء مجلس كرة القدم المصرية ونجوم كرة القدم المصرية، على تفقد مقر الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بطنطا، والتأكيد أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والاختيار الإيجابي ودعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في الانتخابات لما قدمه إلى البلد من جهود كبيرة من شأنها أعادت مكانة مصر الدولية والإقليمية.

أهمية المشاركة الانتخابية 

موضحين أن تواجدهم اليوم في مدينة طنطا، وذلك لما لها من مكانة كبيرة ومحافظة الغربية، ووعي أهلها بممارسة الحقوق الدستورية، والتأكد على أهمية المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن على كل مواطن مصري النزول يوم الانتخابات إلى اللجان الانتخابية والإدلاء بصوته الانتخابي لما يمثله من أهمية وواجب وطني يتمثل في توصيل رسالة للعالم أن الشعب المصري شعب على قدر كبير من المسؤولية والوعي بممارسة حقوقه الدستورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المشاركة الانتخابية كرة القدم المصرية طنطا مجلس كرة القدم المصرية کرة القدم

إقرأ أيضاً:

أول سيناتور ديمقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي

أصبح عضو مجلس الشيوخ الأميركي عن ولاية فيرمونت، بيتر ويلش، الأربعاء، أول سناتور ديمقراطي يطالب علانية الرئيس، جو بايدن، بـ"الانسحاب من السباق" الرئاسي "من أجل مصلحة البلاد".

وفي مقال رأي نشرته صحيفة "واشنطن بوست" قال ويلش إنه "من أجل مصلحة البلاد، أدعو الرئيس بايدن إلى الانسحاب من السباق".

وأضاف أن "أحدث استطلاعات الرأي تظهر أن الخطر السياسي الذي يواجهه الديمقراطيون آخذ في التزايد. الولايات التي كانت حتى الآن معقلنا تميل الآن نحو الجانب الجمهوري".

والأربعاء، أصبح مايكل بينيت من كولورادو أول سيناتور ديموقراطي ينقلب علنا على الرئيس، قائلا إن بايدن سيخسر إذا بقي في الانتخابات وربما يتسبب بخسارة الديمقراطيين في الكونغرس أيضا. 

وقال بينيت لشبكة سي إن إن: "أعتقد أن دونالد ترامب على المسار الصحيح للفوز في هذه الانتخابات"، مشيرا إلى أن البيت الأبيض "لم يفعل شيئا" يثبت أن لديه خطة للفوز في انتخابات نوفمبر. 

وبينما يحاول بايدن، البالغ 81 عاما، إظهار مهاراته القيادية خلال قمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن، تصاعدت الضغوط الداخلية عليه للاستقالة بعد أدائه السيء في المناظرة ضد منافسه، دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • لوبان متهمة بـالاحتيال في تمويل حملتها الانتخابية عام 2022
  • اتحاد الكرة و«أبوظبي للسيدات» يبحثان ترتيبات المشاركة الآسيوية
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • أول سيناتور ديمقراطي يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • شيخ الأزهر يهنِّئ الرئيس الإندونيسي المنتخب بفوزه في الانتخابات الرئاسيَّة
  • زيلينسكي: دعم أمريكا لأوكرانيا يجب ألا ينتظر الانتخابات الرئاسية
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • ‎مفوضية الانتخابات: نحو 164 ألف مسجل للمجالس البلدية الـ 60
  • من تبريز إلى مشهد.. كيف حصل بزشكيان على مفاتيح القصر الرئاسي الإيراني؟