صحيفة الخليج:
2024-10-05@09:41:54 GMT

دراجون أويل تحتفل مع موظفيها بعيد الاتحاد

تاريخ النشر: 29th, November 2023 GMT

دراجون أويل تحتفل مع موظفيها بعيد الاتحاد

دبي: «الخليج»

احيت شركة دراجون أويل (DO)، عيد الاتحاد ال 52 في حفل بهيج ومشوق، ربط حاضر الدولة المزدهر بماضيها العريق، حضره كبار مسؤولي الشركة، يتقدمهم علي الجروان الرئيس التنفيذي للشركة، وكبار المديرين والمسؤولين والموظفين.

وشارك دراجون أويل الحفل عدد من الهيئات الحكومية مثل هيئة الثقافة والفنون بدبي، والمركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء.

وعُرضت خلال الحفل مجسمات لمعالم دبي والدولة، مثل متحف دبي للمستقبل ومترو دبي ومجسمات عن المركبات الفضائية، وهي إشارة عن التطور الكبير الذي وصلت اليه الدولة، من خلال المشاريع العملاقة التي عززت من مكانة الدولة بين الأمم المتقدمة.

وقال علي الجروان، إن ذكرى عيد الاتحاد نستذكر فيها جهود الأباء المؤسسين للدولة بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وما بذلوه في سبيل تحقيق الاتحاد وجمع شعب الإمارات تحت راية دولة واحدة، والنهوض بها نحو مصاف الأمم المتقدمة.

وأضاف أن مسيرة النهضة لم تكن سهلة بل كانت تحدياً صعباً، لكن أمام طموح الشيخ زايد والآباء المؤسسين، رحمهم الله، تحققت المعجزة ببناء دولة حديثة أصبحت واحدة من أهم الدول بالمنطقة والعالم، وأصبحت مركزاً مالياً وتجارياً بأبعاد عالمية، ووجهة لملايين السياح القادمين من كل القارات، كما أصبحت دولة صاحبة اقتصاد قوي، يعيش ويقيم فيها نحو 200 جنسية تنعم بالأمن والأمان، في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله.

وأكد الجروان، أن DO هي ثمار مجهودات الآباء المؤسسين، فهم من وضع السياسات والخطط المستقبلية، والبنية التحتية المتطورة التي مكنتنا ومكنت شركات الدولة العامة والخاصة، من الوصول إلى ما وصلت إليه.

وتابع أنه في الوقت الذي نحتفل فيه اليوم بذكرى 52 للتأسيس، تعقد على بعد كيلومترات منا في مدينة إكسبو قمة «كوب 28» التي تجمع صناع القرار العالمي لمناقشة تحديات المناخ وإيجاد الحلول لهذه المشكلة الكونية، هذه القمة ما كانت لتقام لولا النظرة البعيدة لمؤسس دولتنا وباني نهضتها الشيخ زايد طيب الله ثراه.

وأكد أن عيد الاتحاد هو استذكار لكل الجهود المخلصة التي بذلت الغالي والنفيس لتهيئة القواعد والأساسات لدولة اليوم، وهي فرصة لتعزيز الانتماء وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة، على استكمال المسيرة وتحقيق الإنجازات في دولة الإمارات، دولة اللامستحيل والتي لا تقبل إلا بالرقم واحد.

وهنأ الجروان، جميع الموظفين بهذه المناسبة السعيدة حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد والعمل، للوصول إلى الأهداف المسطرة من قبل الإدارة العليا للشركة.

من جهته قال المهندس حسن يوسف آل علي، من المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء، إن المركز يفتخر بمشاركة دراجون أويل احتفالية عيد الاتحاد، للتعبير عن الفرحة والبهجة التي تعم الدولة بهذه المناسبة الغالية.

وأضاف أن الفضاء هو أحد القطاعات المهمة لاستراتيجية الدولة التي أولتها الاهتمام الكبير، كما هو الحال مع المركز الوطني كأحد المراكز ذات الأهمية الكبيرة في الإمارات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات عيد الاتحاد دراجون أویل عید الاتحاد

إقرأ أيضاً:

العائلة الفرنسسكانية في عمان تحتفل بعيد القديس فرنسيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت أسرة كلية تراسنطة الأردن بعيد القديس فرنسيس الأسيزي، وذلك بقداس إلهي أقيم في كنيسة مار فرنسيس التابعة للكلية في جبل اللويبدة بعمّان، ترأسه المونسنيور حنا الكلداني كاهن رعية الصويفية للاتين وشارك في القداس مدير الكلية الأب رشيد مستريح الفرنسيسكاني، وعدد من الكهنة والشمامسة، وطلاب ومعلمي وإداريي الكلية، وحشد من الراهبات من مختلف المؤسسات المكرسة، ومؤمنين، فيما أحيا ترانيم القداس جوقة الكلية.

بعد إعلان الإنجيل المقدس بصوت الشماس الإنجيلي الدائم جبران سلامة تحدث راعي الحفل المونسنيور كلداني بعظة روحية فندت خصال القديس فرنسيس محب الله من خلال الاخوة والطبيعة وحب الجمال.
وعند التقادم سار موكب من أبناء الكنيسة يحملون الرموز التي تشير إلى السلام والعائلة والمحبة والقربان.

في نهاية القداس قدم رئيس الكلية الأب رشيد مستريح كلمة شكر فيها راعي الحفل وجوقة الكلية والكشافة والمعلمين العاملين فيها وكل الحضور.
وبعد نيل البركة الختامية توجه الجميع لتقديم التهنئة بالعيد 

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد: الإمارات تقف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق في ظل الظروف الراهنة
  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • العائلة الفرنسسكانية في عمان تحتفل بعيد القديس فرنسيس
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • فيديو | محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات
  • منصور بن زايد: تشرفت بحضور افتتاح أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تستضيفها قطر
  • منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي في قطر
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • محمد بن زايد يؤكد أهمية تعزيز قيم التكافل التي تميز مجتمع الإمارات