أكد الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية في عجمان، أن يوم الشهيد الذي تحتفي به الإمارات في 30 نوفمبر من كل عام تخليداً لتضحيات أبطالها يمثّل تحية تقدير ملؤها الفخر برجال الوطن البواسل صانعي أمجاد الوطن، الذين قدموا أرواحهم في سبيل عزة وطنهم وأمنه ورفعته، لافتاً إلى أن بطولاتهم ستبقى أبداً في ذاكرة الوطن رمزاً للشرف والعطاء.

وقال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ” في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، نقف وقفة إجلال وعرفان لمن وهبوا دماءهم الطاهرة فداءً لأرضهم وشعبهم، شهداؤنا الأبرار الذين ستبقى راية الوطن عالية تخفق بذكراهم العطِرة.

وأضاف أن قصص التضحيات والبطولات التي سطّروها ستكون شعلةً وضّاءةً تنير قلوب وعقول جميع الإماراتيين، تمدُّهم بالعزم والقوة والإباء، والطاقة الملهمة لمواصلة العمل والتفاني كي تبقى عجلة الازدهار والاستقرار مستمرة في إمارات الخير والسلام.وام

 

 

 


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل

قدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم السبت واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة الذين تعرضوا لحادث أثناء أدائهم الواجب في الدولة، وذلك خلال زيارته مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان.

وأعرب عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر الشهداء الأبرار، داعياً الله تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم وأهلهم الصبر والسلوان.
وأكّد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أن شهداء الوطن الأبرار مصدر فخر واعتزاز، وستبقى تضحياتهم أوسمة شرف وقدوة لأجيال الحاضر والمستقبل في التفاني في خدمة وحب الوطن.
وثمّن بطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

 

#حمدان_بن_محمد يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن أحمد محمد راشد الشحي، ونهيان عبدالله أحمد المرزوقي، وناصر محمد يوسف البلوشي، وعبدالعزيز سعيد سبت الطنيجي من منتسبي القوات المسلحة، وذلك خلال زيارته مجالس العزاء في الفجيرة وأبوظبي وعجمان pic.twitter.com/7UZ3IKjT8v

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 28, 2024

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يستقبل خالد بالعمى ويطلع على خطط وإستراتيجيات المصرف المركزي
  • بعد انهيار حزب الله.. محلل سياسي يكشف عن اتفاقات دولية مع إيران ستنهي الحوثيين: وعلى حزب الإصلاح تجهيز ‘‘كبش فداء’’
  • تكريم إدارة الاتصال السياسي بديوان عام محافظة كفر الشيخ
  • رئيس أكاديمية الشرطة للطلاب: كونوا للوطن درعا وللحق زودا وللعدل سندا
  • النخالة: المقاومة الفلسطينية ستبقى وفية لذكرى الشهيد حسن نصر الله ومآثره
  • أحمد بن سعود: الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل
  • حمدان بن محمد: تضحيات شهداء الوطن أوسمة شرف لأجيال الحاضر والمستقبل
  • الشيخ الخزعلي: السيد الشهيد نصرالله ألحق بالصهاينة مُر الهزائم وصنع الانتصارات
  • الإمارات.. قائد الحرس الوطني يقدم واجب العزاء في شهداء الوطن
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي