افتك جالاتا سراي التركي تعادلًا ثمينًا في ملعبه من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بثلاثة أهداف لمثلهم سهرة الأربعاء في مجموعات دوري أبطال أوروبا (2023-2024).

 

وأنعش جالاتا سراي آماله في التأهل إلى ثمن النهائي عندما رفع رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الأولى، خلف بايرن ميونخ المتصدر والمتأهل سلفًا.

 

أقيمت المباراة في ملعب (رامس غلوبال ستاديوم) لحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، وأدارها الحكم الدولي الإسباني خوسيه مارتينيز.

 

مانشستر يونايتد بدأ أهداف المباراة وأحرز مرّتين ضد جالاتاسراي في الدقيقتين 11 و18 عبر الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو والبرتغالي برونو فيرنانديز.

 

المغربي حكيم زياش قلّص الفارق لجالاتاسراي في الدقيقة 29، غير أن الاسكتلندي سكوت ماكتوميناي منح (الشياطين الحمر) الهدف الثالث في الدقيقة 55.

 

جالاتاسراي واصل ضغطه الهجومي وتمكّن من إحراز هدفين ليخرج متعادلًا، بالدقيقتين 62 عبر زياش مرّة أخرى، وصانع الألعاب الدولي التركي كريم أكتورأوغلو.

 

شاهد أهداف مانشستر يونايتد وجالاتاسراي 3-3

 

غارناتشو يُهدي اليونايتد هدف التقدّم#دوري_أبطال_أوروبا | #غلطة_سراي_مانشستر_يونايتد#beINUCL | #UCL pic.twitter.com/eTavmGL1Tb

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 29, 2023

تسديدة صاروخية من برونو فرنانديز تسكن شباك موسليرا#دوري_أبطال_أوروبا | #غلطة_سراي_مانشستر_يونايتد#beINUCL | #UCL pic.twitter.com/aHr3VyZThB

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 29, 2023

المغربي حكيم زياش يقلّص الفارق من ركلة حرة مباشرة#دوري_أبطال_أوروبا | #غلطة_سراي_مانشستر_يونايتد#beINUCL | #UCL pic.twitter.com/mH36m0QbNu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) November 29, 2023

GOAL!!!

Scott McTominay scores his first Champions League goal to make it 3-1 to Man Utd!#beINUCL #MUFC pic.twitter.com/l8HAN6KfnK

— beIN SPORTS (@beINSPORTS_EN) November 29, 2023

هدف #غلطة_سراي الثاني حكيم زياش
#غلطة_سراي_مانشستر_يونايتد

pic.twitter.com/W1HQdIYoyb

— أهداف الكرة العالمية (@TV7SPORT1) November 29, 2023

هدف #غلطة_سراي الثالث كريم أكتوركوغلو
#غلطة_سراي_مانشستر_يونايتد

pic.twitter.com/Mix2ZiKTU0

— أهداف الكرة العالمية (@TV7SPORT1) November 29, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا الدوري الإنجليزي الدوري التركي جالاتاسراي دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد غلطة سرای مانشستر یونایتد دوری أبطال أوروبا pic twitter com beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • قمة نهائي 2023 تنتهي بالتعادل بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر سيتي ???????? و???????? إنتر ميلان | دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يكتسح بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس كاراباو
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة
  • مباراة مانشستر يونايتد وبارنزلي في كأس الكاراباو 2024 تفاصيل الموعد والبث التلفزيوني