علق أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق علي فوز نادي الزمالك اليوم علي فيوتشر بهدفين مقابل لا شيء.

 وكتب:"مبروك للزمالك عودة المكسب في الدوري مهم جداً وتاني كلين شيت.

‏ماتش كويس للفرقة اما كابتن معتمد لعب الطبيعي وبتوازن .. ‏الأمور اتسهلت وواحدة واحدة الأمور هتتحسن كمان .. ‏دونجا وعمر انهارده كويسين اووي ‏وطبعاً سيف فرود اما يبقي فايق يصنع الفرق  ‏غير زيزو برة التقييم دايماً فارق .

.‏نبني علي المكسب ونشد حيلنا في موضوع المدرب الاجنبي ".

 تمكن نادي الزمالك من الفوز على فريق مودرن فيوتشر، في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في المباراة التي اقيمت على استاد السلام، بهدفين نظيفين.

وتمكن أحمد سيد زيزو من تسجيل هدف التقدم للزمالك في مودرن فيوتشر، في الدقيقة ٣٩ من ركلة جزاء تم احتسابها لصالح سيف الدين الجزيري، وجاء إبراهيما نداى لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 من عمر الشوط الأول.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد نادى الزمالك إلى 11 نقطة من 7 مباريات في المركز الخامس، وتوقف رصيد فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع.

وانتهت احداث الشوط الأول من مباراة مودرن فيوتشر والزمالك في إطار الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، في المباراة التي اقيمت على استاد السلام بتقدم الزمالك بهدفين نظيفين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد عيد عبد الملك أحمد سيد زيزو استاد السلام المدرب الأجنبي سيف الدين فوز الزمالك لاعب الزمالك السابق مودرن فيوتشر والزمالك

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي أنه سيصدر بيانا بعد قليل بشأن الأزمة الراهنة وموقفه من خوض مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري المصري.

ومن المتوقع أن يوضح بيان نادي الزمالك موقف النادي من خوض مباراة القمة، في ظل رفضه المُعلن من قبل، لحين تحقيق الاشتراطات الخاصة بتنظيم جدول المسابقة وإقامة المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ويشهد الشارع الرياضي المصري حالة من التوتر في الساعات الأخيرة بسبب إصرار الزمالك على عدم خوض مباراة القمة أمام الاهلي بسبب عدم تنفيذ مطالبه الأربعة التي حددها في بيان سابق عقب خسارة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

ويجتمع مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية لبحث حل للأزمة الراهنة.

واستقرعلى تصعيد الأزمة إلى المحكمه الرياضيه الدوليه للحصول على حقوقه وهو ما سبق أن انفردنا به فى وقت سابق.

وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك والأهلي مساء الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز على فاركو بهدفين دون رد في آخر لقاء خاضه الفريق في الدوري وقبلها خسر من المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • رابطة الأندية تبلغ الأهلي المصري باعتباره فائزًا على الزمالك بثنائية
  • رسميًا .. الأهلي يفوز اعتباريًا على الزمالك بثنائية نظيفة في قمة الدوري
  • بعد انسحاب الزمالك.. هل يذهب الأهلي إلى استاد القاهرة غدًا؟
  • الجيش الملكي يبلغ نهائي كأس العرش بعد تخطيه للمغرب الفاسي بثنائية نظيفة(فيديو)
  • عاجل.. بيان مرتقب لنادي الزمالك بشأن مباراة القمة