شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السيطرة على حريق بسبب ماس كهربائى بمستشفى سيدى سالم المركزى، شب حريق محدود بمستشفى سيدي سالم المركزي، بسبب ماس كهربائي، وجرى رفع حالة الطوارئ، وفصل التيار الكهربائي عن الموقع الذي تأثر بالحريق، وهناك متابعة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيطرة على حريق بسبب ماس كهربائى بمستشفى سيدى سالم المركزى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيطرة على حريق بسبب ماس كهربائى بمستشفى سيدى سالم...
شب حريق محدود بمستشفى سيدي سالم المركزي، بسبب ماس كهربائي، وجرى رفع حالة الطوارئ، وفصل التيار الكهربائي عن الموقع الذي تأثر بالحريق، وهناك متابعة وتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للدكتورة الهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور طارق الشربيني، وكيل مديرية الصحة.

 

وحتى الآن لم يتم رصد أي حالات وفاة، أو حالات متأثرة بالحريق، وهناك متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

وقال الدكتور طارق الشربيني، وكيل مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إنه تم السيطرة على حريق محدود نشب في مستشفى سيدي سالم المركزي، مؤكدا أنه جرى رفع درجة الطوارئ داخل المستشفى ويجري الآن إخلاء موقع الحريق، وقطع التيار الكهربائي عنه.

 

وأضاف الشربيني، حتى الآن لم يتم رصد أي حالات وفاة أو إصابة نتيجة الحريق وأنه يجري التنسيق مع مستشفيات السلامة الخاصة، مستشفى العبور للتأمين الصحي وكفر الشيخ العام لاستقبال المرضى داخل المستشفى.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء

اندلع حريق داخل منزل بجوار قاعة أفراح برأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، إخطارًا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل منزل بجوار قاعة أفراح بالمكان المشار إليه.

السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء..

وعلى الفور دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة، والسيطرة على الحريق، والذي نتج عنه احتراق بعض محتويات المنزل وتم استدعاء المعمل الجنائي للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.


وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
 

مقالات مشابهة

  • إحالة كهربائى إلى الجنايات بتهمة قتل عامل بالرصاص بسبب مشاجرة
  • صلاة الجنازة على الشيخ سلطان بن صقر بعد صلاة ظهر الغد في مسجد الملك فيصل
  • السيطرة على حريق منزل بجنوب سيناء
  • ظهيرة بغداد.. الإعدام لقاتل وهجوم بـالبمبات واخماد حريق بمستشفى كبير
  • السيطرة على حريق داخل مصنع بويات فى مدينة 6 أكتوبر
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في إمبابة
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في بولاق الدكرور
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في الدقي